عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل موسى الحلقة 15.. محمد رمضان يسافر إلى غزة للعمل

موسى- ارشيفية
موسى- ارشيفية

مسلسل موسى الحلقة 15، شهدت أحداث الحلقة بداية جديدة في حياة موسى الشخصية التي يجسدها الفنان محمد رمضان المهنية، حيث استعد للسفر إلى غزة لإستيراد البضائع من هناك، ثم تأمينها حتى يصل بيها إلى القاهرة ليسلمها للمعلم وهبة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل موسى الحلقة 15 بعدما بدأ موسى حياته الجديدة التي تناولت المزيد من التفاصيل النارية والمختلفة.

تقاصيل مسلسل موسى الحلقة 15

ودع موسى اهل سوق باب اللوق قبل السفر الذي اشادوا له بانه سيكون قد المسؤولية وسيرجع سالمًا بالبضاعة، وودع أيضاً المعلم وهبة الذي اخبرة ان البداية في هذا العمل ليس له نهاية وان تهريب البضائع من غزل ليست بالامر السهل ويجب ان يلتزم الحظر، ولكن موسى طمئنه بأنه سيعود له بالبضاعة كاملة.

انتظرت المعلمة حلاوتهم الشخصية التي تجسدها الفنانة سمية الخشاب، موسى في المحطة لكي تودعه قبل سفره لغزة، وهي في حالة من الخوف على موسى فقد حظرته من قبل عدم السفر او العمل مع شقيقها المعلم وهبة في تهريب البضائع، إلا انه تجاهل نصيحتها وجازف بالسفر .

اقرأ أيضًا..أحداث مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 16 قبل العرض

وينتقل المشهد إلى شفيقة "هبة مجدي"شقيقة موسى التي تشاجرت مع شهاب باشا مدير النادي اليوناني الذي تعمل فيه، فذهب إلى منزلها التي تسكن به مع "فانيا" ومعه ورد لكي يعتذر لها عن ما بدر منه امس، ولكنها رفضت زيارته ولم تستقبله بأحسن أستقبال.

اقرأ أيضًا..مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 15..عنتر ينجح في الإيقاع بين سفينة وسرية

وتنتهي الحلقة 15 من مسلسل موسى بعودة موسى من غزة ومعه بضاعة من الساعات التي استرادها من هناك، ففرح بة المعلم وهبة والمعلمة حلاوتهم، واعطاه وهبة عشر جنيهات حق تعبه، وقرر موسى ان ينفق العشر جنيهات في بناء مقبرة لوالدته حنفية.

تابع موقع تحيا مصر علي