عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«موسيمانى » يغلق ملف الرحيل ويخبر الأهلى بقراره النهائي..تفاصيل

الأهلي/أرشيفية
الأهلي/أرشيفية

كشف مصدر بالنادى الأهلى أن بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى تواصل مع الإدارة بشأن رحيله عن القلعة الحمراء وأبلغهم بقراره النهائى ، وموقفه من عرض تدريب منتخب جنوب أفريقيا، وذلك بعد تلقيه عرضا من مسئولى الاتحاد الجنوب أفريقي لتدريب منتخب الأولاد .

وتلقي موسيمانى إتصالات عديدة من مسئولين فى بلده من الاتحاد الجنوب أفريقى ، ووزير الرياضة ببلاده ، يطالبونه بقبول عرض تدريب المنتخبب ، في الفترة القادمة ، وذلك  لتصحيح الأوضاع بعد فشل المنتخب في الصعود إلى أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

 

 

هل يصمد الأهلى أفريقيا أم يلحق بالزمالك ؟

 

وأكد المصدر أن : موسيمانى أبلغ  إدارة النادى الأهلى بأنه مستمر في قيادة تدريب الأحمر واعتذر عن تدريب منتخب بلاده ، ويرغب في الإستكمال مع الأهلي ، ليتم غلق هذا الملف  وذلك بعد  النجاحات التى حققها مع المارد الأحمر ، وبعد قطعه شوطا طويلا في بطولة الدورى وبطولة إفريقيا.

بعد رفض بيتسو موسيمانى  تدريب منتخب بلاده ، يصبح البرتغالي كارلوس كيروش هو أقرب المرشحين لتدريب منتخب جنوب أفريقيا، خلال الفترة القادمة .

ونجح النادى الأهلى أمس في الفوز على المصرى البورسعيدى بنتيجة 2-1 ، ودخل موسيمانى المباراة بالتشكيل الأتى: 

تشكيل الأهلي و المصري في الدوري 

وشهد تشكيل الأهلي عودة أكرم توفيق للتشكيل الأساسي مع إستمرار أحمد نبيل كوكا في مركز الظهير الأيسر وجاء التشكيل كالتالي:   حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام - سعد سمير– رامي ربيعة  – كوكا.    خط الوسط : أكرم توفيق – عمرو السولية – محمد مجدي افشة. 

خط الهجوم: محمد شريف – حسين  الشحات - محمود كهربا.  ويجلس على دكة بدلاء النادي الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي كلا من : علي لطفي - محمد هاني - ياسر إبراهيم - أليو ديانج - مروان محسن - صلاح محسن - وليد سليمان - طاهر محمد طاهر - ناصر ماهر.

تشكيل المصرى أمام الأهلى

بينما جاء تشكيل المصري لمواجهة الأهلي في الدوري كالتالي: 

حراسة المرمى: أحمد دعدور.

خط الدفاع: كريم العراقي- عمرو موسى - أحمد شوشة - أحمد شديد قناوي.

خط الوسط: حسن علي -  سعيدو سمبوري- فريد شوقي.

خط الهجوم: عمر كمال عبد الواحد - أحمد رفعت - أحمد جمعة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي