عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الأول: البرازيليون يسيطرون علي المباراة وباريس تتقدم بالنتيجة علي السيتي

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان يحتفل بهدف المباراة

انتهت احداث الشوط الأول بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، بنتيجة هدف دون رد من الفريق الباريسي، في لقاء ذهاب الدور الربع نهائي لدوري أبطال أوروبا، علي ملعب حديقة الأمراء معقل فريق باريس سان جيرمان.

تقدم أصحاب الأرض باريس سان جيرمان في نتيجة المباراة في الدقيقة 15 من عمر المباراة عن طريق البرازيلي ماركينيوس، من خلال ركنية نفذها الأرجنتيني دي ماريا، وأرتقي عليها ماركينيوس وأسكنها الشباك علي يمين مواطنه إيدرسون حار مانشستر سيتي.

أحداث الشوط الأول بين الفريقين

واصل أصحاب الأرض الضغط في المباراة في محاولة تسجيل الاهداف والتقدم في النتيجة، في غياب تركيز لاعبي مانشستر سيتي في أحداث المباراة، والتفوق لباريس سان جيرمان في منتصف الملعب، في الإستحواذ علي الكرة.

أهدر فيل فودن لاهب مانشستر سيتي هجمة خطرة وذهبية في الدقيقة 41 من عمر المباراة، بعد تمريرة من محرز من الجانب الأيمن من الملعب، تصله وهو منفرد علي المرمي ويسددها بقوة علي المرمي في الزاوية اليسري من المرمي ولكن كيلر نافاس كان لها بالمرصاد وتصدي للكرة بكل ثقة، اينقذ فريقة من الشوط الأول من الوقوع من فخ التعادل.

لاعب السيتي يخطئ وحكم المباراة يعاقب

تلقي جواو كانسيلو بطاقة صفراء في الدقيقة 31 من عمر المباراة، بعدد تدخل قوي علي مبابي المنطلق في هجمة مرتدة علي مرمي السيتي، وهي البطاقة الوحيده في مباراة نظيفة من الأحداث العنيفة بين لاعبي الفريقين.

تقدم أصحاب الأرض باريس سان جيرمان في نتيجة المباراة في الدقيقة 15 من عمر المباراة عن طريق البرازيلي ماركينيوس، من خلال ركنية نفذها نيمار، وأرتقي عليها ماركينيوس وأسكنها الشباك علي يمين مواطنه إيدرسون حار مانشستر سيتي.

تشكيل باريس سان جرمان في المباراة

حراسة المرمى: نافاس. 

خط الدفاع:  فلورينزي، ماركينيوس، كيمبيمبي، باكير. 

خط الوسط: باريديس، فيراتي، جانا. 

خط الهجوم:  دي ماريا، مبابي، نيمار.

تشكيل مانشيستر سيتي في المباراة 

بينما يدخل مانشستر سيتي مباراة باريس سان جرمان بتشكيل مكون من :

في حراسة المرمى: ايدرسون. 

في خط الدفاع:  كايل والكر، روبين دياز ، جون ستونز، جواو  كانسيلو. 

في خط الوسط:  رودري، إيليكاي غوندوغان، كيفين دي بروين. 

في خط الهجوم:  رياض محرز، بيرناردو سيلفا، فيل فودين.

تابع موقع تحيا مصر علي