عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الرياضة: «شكراُ للأهلي علي فكره العالي»

تحيا مصر

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في كلمتة خلال المؤتمر الصحفي قبل إنطلاق إحتفالية النادي الأهلي بوضع الحجر الأول بأساس استاد النادي الأهلي، في مدينة الشيخ زايد، أن الوزارة تدعم بكل جهدها الأندية ومشروعاتها وذلك من أجل دعم  الشباب.

وقال أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة : “ في البداية أتقدم بالشكر للرئيس السيسي وباقي عناصر الدولة علي مايقدموه من مجهود في بناء الوطن”.

 

وأضاف: “ بارك الله في الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي علي ماقدمة من فكر عالي بالأخص علي هذا الصرح”.

تصريحات وزير الشباب والرياضة خلال مؤتمر الأهلي 

وتابع: “ أوجه الشكر وكل الدعم للشركات والمبادرات التي تشارك في تعمير وتطور الوطن، في وزارة الشباب والرياضة علي مساعدة الشباب”.

 

وأختتم: “ الدولة المصرية من ناحية الرياضة والتطير علي كافة المجالات، تسير علي خطي الدول الكبري، ولا تدخر جهداً في تحقيق أي تنمية”.

محمود الخطيب يعلن تمويل استاد النادي الاهلي

يشهد النادي الأهلي حدثا تاريخيا للقلعة الحمراء في القرن الواحد والعشرون  في الواحدة ظهر اليوم السبت، حيث يقوم مجلس مجلس الإدارة، برئاسة محمود الخطيب، وضيوفه بوضع حجر الأساس لإستاد النادي الأهلي الجديد في أرض الشيخ زايد.

 

تحدث محمود الخطيب عن التمويل للإستاد الجديد قائلا:  " النادي الاهلي اسم كبير للغاية ولست قلق من التمويل للإستاد، فالنادي الاهلي يمتلك جماهير قادرة علي التمويل ومن الممكن ان تتكلف نفس الشركة التي تقوم بالتصميم بتحمل التكاليف المادية ".

 

وقال محمود الخطيب في المؤتمر الصحفي:”تدشين النادي الأهلي اخذ العديد من الشهور لكننا تخطينا كل الخطوات بالقانون، واستطعنا الوصول لإرتفاع ٣٠ متر بعدما كان ٦ امتار فقط”.

أسامة عرابي: قيام مروان محسن بتصوير اعلان تليفزيونى غلطة كبيرة

وأضاف قائلاً:”في عام ٢٠٠٩ كانت مساحة الاستاد ٢٨ الف متر، لكن في ستاد الاهلي الجديد ٤٨ الف متر”.

 

وحضر إحتفالية ستاد الأهلي الجديد كلا من ماهر همام و رمضان السيد وامير عبدالحميد والعديد من لاعبين الأهلي القدامي بالإضافة للعديد من اللاعبين الحاليين منهم محمد الشناوي، وليد سليمان ، سعد سمير، وكذلك سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، وبيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي