عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الغيابات تضرب الفريق السماوي.. قائمة بيراميدز أمام الزمالك بالدوري

تحيا مصر

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمته التي تخوض مباراة الزمالك في الدوري المصري الممتاز، والتي تنطلق صافرة بداية المباراة في  التاسعة والنصف مساء، ويشهد علي اللقاء بين الفريقين استاد القاهرة الدولي.

قائمة بيراميدز أمام الزمالك:

في حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي

في خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي

في خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل

في خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس - دييجو رولان

خطف سموحه الهدف الثاني في المباراة والهدف الفوز في الدقيقةب الثالثة من الوقت البدل الضائع من عمر المباسراة، بعد تقدم من محمد الشناوي إلي منتصف الملعب وإرسال تمريرة طولية، ولكن دفاع سموحة يرسل كرة طولية علي منتصف الملعب تصل لحسام حسن ويهرب من دفاع الأهلي، ويسدد كرة طويلة من منتصف الملعب علري مرمي الأهلي الفارغ ويسكنها الشباك.

تلقي لاعب النادي الاهلي أيمن أشارف علي بطاقة صفراء في الدقيقة 63 من عمر المباراة، بعد التدخل القوي علي لاعب سموحه، في محاولة الوصول للكرة علي الجانب الأيسر للملعب.

تلقي لاعبي نادي سموحه علي ثلاث بطاقات بصفراء في المباراة بسبب الشد من فريق سموحه، وفي الدقيقة 73 تلقي حسام حسنب البطاقة الصفراء الأولي في صفوف سموحة، وتلق اطهر الطاهر في الدقيقة 77 علي بطاقة صفراء، والهاني سليمان يتلبلقي بطاقة صفراء في الدقيقة 45  من عمر المباراة.

أجري بيتسو موسيماني التبديل الأول في صفوف الفريق في الدقيقة 51، بخروج طاهر محمد طاهر ودخول محمود كهربا، وجاء بالتبديل الثاني في الدقيقة 56 بخروج أليو ديانج ودخول ناصر ماهر، وأجري ثلاث تبديلات دفعه واحده في الدقيقلاة 67، بخروج أيمن أشرف ودخول أحمد نبيل كوكا، ودخول والتر بواليا وخروج محمدى شريف، ودخول وليد سليمان وخروج حسين الشحات.

تابع موقع تحيا مصر علي