عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. خصم ثلاث نقاط من نادي الإسماعيلي

تحيا مصر

أيدت لجنة الإستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم قرار خصم ثلاث نقاط من النادي الإسماعيلي في حالة عدم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية "كاس" لصالح نادي النجوم لكرة القدم خلال 30 يوماً من تاريخ 23 فبراير 2021.

أجرت لجنة الإستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم، حكم الاتحاد الدولي لكرة القدم، علي خصم ثلاث نقاط من الإسماعيلي، بسبب تأخر الفريق في دفع المبلغ الذي يدين له فريق النجوم بالدرجة الثالثة، بسبب أزمة حسام حسن لاعب فريق بيراميدز الحالي.

والجدير بالذكر ان اخر مواجهات الإسماعيلي كانت أمام فريق الإنتاج الحربي والتي انتهت بنتيجة 2/0 لصالح الدراويش.

موعد مباراة الإسماعيلي

ويستعد فريق الإسماعيلي لمباراته أمام فريق الجونة والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف يوم الأربعاء المقبل.

سجل شكري نجيب هدف التقدم لصالح الإسماعيلي خلال الشوط الأول للمباراة بعد أن أرسل  أحمد مصطفى تمريرة رائعة خلف المدافعين من خارج منطقة الجزاء استلمها مهاجم الدروايش داخل منطقة الجزاء وسددها مباشرة في أقصى الزاوية اليسرى في مرمى الإنتاج الحربي. 

واحرز أري بابل هدف الإسماعيلي الثاني في الدقيقة 85 من أحداث الشوط الثاني بعد مرور رائع من لاعب وسط الفريق، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الدروايش بثنائية دون رد. 

موقف الفريقي في الدوري:

ويحتل الأسماعيلي المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة ، من أصل 19 مباراة خاضها الفريق، إستطاع أن يسجل من خلالها 18 هدف، في حين تلقت شباكة 24 هدف في هذا الموسم، وإستطاع أن يحقق من خلالها ثلاث إنتصارات، ووقع في فخ التعادل في 8 مباريات ، وخسر في 8 مباريات في هذا الموسم..

ومن ناحيه اخري أكد الإعلامى علاء وحيد المتحدث الرسمي للنادى الاسماعيلي بأن اتحاد الكرة لم يخطر الاسماعيلي بخصم أى نقاط من رصيده ، مؤكدا بأن قرارات لجنه الانضباط بخصوص قبول طعن الإسماعيلي شكلا ورفضه موضوعا بسبب انه لم يكن هناك قرارا بخصم نقاط وان موضوع خصم نقاط مرتبط بحل الموضوع بين الإسماعيلي ونجوم المستقبل. 

تابع موقع تحيا مصر علي