عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آرسنال يحقق فوز صعب علي نيوكاسل بهدف النني «فيديو»

تحيا مصر

حقق فريق آرسنال الفوز علي صاحب الأرض نيوكاسل، بنتيجة هدفين دون رد، في لقاء جمع الفريقين في الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل هدف اللقاء الوحيد محمد النني في الدقيقة الخامسة من إنطلاقة المباراة.

سجل الننى الهدف بعد مرور 5 دقائق فقط من انطلاق اللقاء عن طريق قذيفة على يسار حارس نيوكاسل لم يستطع التصدى لها، من خلال عرضية من هيكتور بيلليرين مرت من أوباميانج وقابلها محمد النني بتصويبة مباشرة رائعة في المرمى مسجلا الأول.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا

سجل الهدف الثاني في المباراة بير إيمريك اوباميانك في الدقيقة 66 من عمر المباراة من خلال هجمة منظمة من لاعبي أرسنال على الجبهة اليسرى أنهاها جابرييل مارتينيللي بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بيير إيميريك أوباميانج بتسديدة مباشرة استعراضية بشكل هوائي رائع وضعت الكرة داخل الشباك.

محمد النني يحصل علي لقب رجل المباراة:

بذل الفرعون المصري محمد النني مجهود قوي ورائع في مباراة صعبة علي الفريق، في لقاء الدوري الإنجليزي الممتاز، في الدور الرابع والثلاثون من الدوري، ليحصل في نهاية المباراة علي لقب رجل المباراة، في المباراة التي شارك فيها طول احداثها، ليجبر المدير الفني مايكل أرتيتا علي الحفاظ علي في المباراة وعدم تغيره.

تشكيل آرسنال في المباراة: 

في حراسة المرمى: ماثيو رايان.

في خط الدفاع: جرانيت تشاكا - جابرييل - دافيد لويز - هيكتور بيليرين.

في خط الوسط: داني سيبايوس - محمد النني - مارتن أوديجارد.

في خط الهجوم: جابرييل مارتينيلي - ويليان - بير إيميريك أوباميانج.

موقف الفريقين في الدوري:

يحتل فريق آرسنال المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة، من اصل 34 مباراة، حقق من خلالها 14 انتصار، في حين وقع في فخ التعادل في 7 مباريات، وخسر في 13 مباراة، إستطاع أن يسجل من خلالها 46 هدف، في حين تلقت شباكة 37 هدف في هذا الموسم.

يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 36 نقطة، من اصل 34 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي