عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيان رسمي.. مانشستر يونايتد يحدد موعد مباراة القمة بعد المظاهرات

تحيا مصر

جاء نادي مانشستر يونايتد في بيان رسمي للنادي، بعد احداث الشغب التي جاءت من جمهور الفريق قبل إنطلاقة مباراة الفريق أمام ليفربول، في لقاء الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري علي ملعب الفريق “أولد ترافورد”، معقل الفريق.

رد نادي منشستر سيتي علي موقف موعد المباراة والتي تجمعة مع ليفربول، إلي أجل لغير مسمي، ولم يتم تحديد موعد المباراة حتي الآن، وببشكر تعاون الشرطة في فض الإحتجاجات أمام الملعبن

بيان مانشستر سيتي: 

جاء في البيان: "بعد المناقشة مع الشرطة، البريميرليج ، والسلطات في مانشستر، تم تأجيل مباراتنا مع ليفربول حفظًا للأمن والسلامة بعد تلك المظاهرات".

وأضاف البيان: ‏"ستستمر المناقشات مع البريميرليج للأتفاق على موعد المباراة، جماهيرنا شغوفون للنادي، ونحن نعلم ونعترف تمامًا بالحق في حرية التعبير والتظاهر السلمي". ‏

وأختتم البيان: "ولكن مع ذلك نحن نتأسف للفريق ونتأسف لما حدث والذي جعل المشجعون الآخرون، الموظفون و الشرطة جميعهم في خطر، نحن ايضًا نشكر الشرطة على دعمهم وسوف نساعدهم في أي تحقيقات لاحقة".

استمرت احداث الشغب حتي موعد إنتهاء المباراة داخل ملعب اللقاء وخارج الملعب والتي وصل عدد جمهور المحتجين إلي اكثر من 200 شخص، في محاولة الإعتراض علي أصحاب النادي ورؤسائه.

تشكيل مانشستر يونايتد في المباراة:

 في حراسة المرمي: هيندرسون.

في خط الدفاع: لوك شو – هاري ماجوير – لينديلوف – وان بيساكا.

في خط الوسط: فريد – ماكتوميني – بوجبا – فيرنانديز – جرين وود.

في خط الهجوم: ماركوس راشفورد.

موقف الفريقين في الدوري:

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 67 نقطة، من اصل 33 مباراة، حقق من خلالها 19 انتصار، في حين وقع في فخ التعادل في 10  مباريات، وخسر في 4 مباراة، إستطاع أن يسجل من خلالها 64 هدف، في حين تلقت شباكة 35 هدف في هذا الموسم.

يحتل فريق ليفربول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، من اصل 33 مباراة، حقق من خلالها 15 انتصار، في حين وقع في فخ التعادل في 9 مباريات، وخسر في 9 مباراة، إستطاع أن يسجل من خلالها 55 هدف، في حين تلقت شباكة 39 هدف في هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي