عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أبرز غيابات الأهلي قبل المواجهة المرتقبة أمام غزل المحلة

تحيا مصر

يدخل النادي الأهلي مباراته اليوم أمام فريق غزل المحلة والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن مباريات الجولة الـ 19 من الدوري المصري.

و موقع تحيا مصر  يستعرض ابرز غيابات الاهلي عن مواجهة اليوم أمام فريق غزل المحلة:

يغيب عن الأهلي أمام غزل المحلة، سعد سمير وعلي معلول وبدر بانون وأيمن أشرف ومحمود كهربا وحمدي فتحي وجونيور أجايي ومحمد محمود ومحمود وحيد للإصابة، وكريم نيدفيد ومحمود متولي لعدم الجاهزية الفنية بعد العودة من الإصابة.

«عبداللة جمعة»يستفز جماهير الزمالك على السوشيال ميديا.. تفاصيل 

وفي المقابل جاءت قائمة الأهلي على النحو التالي: في حراسة المريم: محمد الشناوي، وأحمد رمضان بيكهام، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومروان محسن، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعلي لطفي، وعمرو السولية، وصلاح محسن، وأفشة، ومحمود وحيد، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل كوكا.

القنوات الناقلة

وتذا المباراة عبر قنوان أون تايم سبورت

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات الأهلي كانت أمام فريق الجونة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

الأهلي يأتي في المركز الثاني من ترتيب المسابقة برصيد 37 نقطة بعد لعب 16 مباراة، وبفارق ثلاث نقاط عن الزمالك المتصدر الذي لعب 18 مباراة.

على الجانب الآخر المحلة هذا الموسم والصاعد حديثاً يقدم أداء جيدا، ويريد كعادته إحراج الأهلي على ملعبه والخروج أمامه بنتيجة إيجابية تعزز موقفه في الدوري.

نجح الأهلي في زيارة شباك غزل المحلة في 120 مناسبة من خلال 65 لاعبا يتقدمهم حسام حسن مهاجم الأهلي الأسبق الذي يعد الهداف التاريخي للقاءات الفريقين برصيد 7 أهداف، وكان حسام غالي قائد الأهلي السابق صاحب آخر أهداف الفريق في شباك غزل المحلة.

استقبلت شباك الأهلي 51 هدفا ونجح الفريق في الخروج بشباك نظيفة في 49 مباراة، ولم يتمكن من هز شباك الغزل في 23مباراة، أسامة عرابي لاعب الأهلي الأسبق أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ لقاءات الفريقين بعدما شارك في 20 مباراة.

ويحتل محمد شريف صدارة هدافى بطولة الدورى المصري مشاركة مع احمد سمير وعمر كمال و حسام حسن ب9 اهداف .

تابع موقع تحيا مصر علي