عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. مورينيو مدير فني لذئاب روما بمطلع الموسم القادم

تحيا مصر

أعلن فريق روما الإيطالي عن تولية البرتغالي جوزية مورينيو مدير فني للفريق من بداية الموسم القادم، بعد إعلان النادي برحيل الموزمبيقي باولو فونسيكا، بنهاية الموسم.

تعثر الفريق الإيطالي في هذا الموسم تحت قيادو باولو فونسيكا، في العديد من المباريات التي تعرض في ها للخسائر في الدوري وتأخر الفريق في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في المركز السابع، خسر في 11 مباراة حتي الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري، في حين حقق الفريق 16 انتصار، ووقع في فخ التعادل في 7 مباريات.

بسبب دوري السوبر الأوروبي.. إقالة مورينيو من تدريب توتنهام الإنجليزي

تأخر الفريق في الدوري وكثرة النتائج السلبية للفريق مع فونسيك جعلت إدارة النادي من البحث والتقصي عن بديل له في نهاية الموسم، والتي سنحتها لها تلك الفرصة الإنجليزي توتنهام هوتسبيرج برحيل المدير الفني للفريق الأول جوزيه مورينيو.

نتيجة مباراة نهائي كأس الرابطة:

حسم مانشستر سيتي نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية في لقاء النهائي امام توتنهام هوتسبيرج، بنتيجة هدف دون رد، سجلة إيمريك لابورت في الدقيقة 81 من عمر المباراة، ليقتل أمال الصغير ريان ماسون المدير الفني الجديد للفريق خلف مورينيو في ثاني مبارياته.

سجل إيمريك لابورت هدف بطولة كأس الرابطة الإنجليزية في الدقيقة 81، من خلال ضربة حرة مباشرة علي حدود منطقة الجزاء من الجانب الأيمن للمرمي أرسلها جوندوجان عرضية عالية إرتقي عليها لابورت فوق أوريا ويسكنها الشباك.

جوزيه مورينيو يغادر توتنهام:

أعلن نادي توتنهام هوتسبير إقالة جوزية مورينيو صباح يوم الأثنين الموافق 19 من أبريل الماضي، وذلك بعدما قرر عدم المشاركة في تدريبات الفريق إعتراضا على قرار المشاركة في بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وكان جوزية مورينيو يعاني خلال الفترة الأخيرة من تراجع في مستوى الفريق وتلقى هزائم عديدة في بطولة الدوري، والخروج من بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم.

وكانت إدارة توتنهام لديها الرغبة في إقالة المدرب في نهاية هذا الموسم، ولكنها قررت الإنتظار حتى لا يتم دفع الشرط الجزائي في عقد المدرب كاملا.  

تابع موقع تحيا مصر علي