عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة الفنان هشام المليجي بفيروس كورونا 

الفنان هشام المليجي
الفنان هشام المليجي

كشفت الفنانة رانيا شاهين إصابة الفنان هشام المليجي بفيروس كورونا المستجد، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وخضوعه للعزل المنزلي لتلقي العلاج اللازم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إصابة الفنان هشام المليجي بفيروس كورونا المستجد، وخضوعه للعزل المنزلي.

اقرأ أيضًا..نقل نادية العراقية إلى العناية المركزة عقب تدهور حالتها الصحية

كتبت الفنانة رانيا شاهين مطالبة الدعاء له: "جاري العزيز وصديقي وزميلي والممثل المكافح المظلوم الشاطر المحترم الجدع واخويا جاله كورونا وأرجو من الناس أنها تدعيله لأنه طيب جدًا وتعبان جدًا، هشام المليجي ربنا يشفيه أن شاء الله".

نبذة عن حياة هشام المليجي

الجدير بالذكر أن، الفنان هشام المليجي ولد في ديسمبر 1968 في القاهرة  وتخرج في أكاديمية الفنون المعهد العالى للفنون المسرحية  قسم تمثيل، وإخراج.

أعمال  هشام الميلجي

شارك في عدد من الأعمال الفنية في السينما، والمسرح، والتليفزيون إلا أن انطلاقته الحقيقية بدأت مع دوره في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية مع الفنان محمد هنيدي، أما عن أبرز مسلسلاته فكان مسلسل العصيان مع النجم محمود ياسين، بالإضافة لمشاركته في: "بوحة، ضحك ولعب وجد وحب، مسلسل شجر الاحلام، والداعية، واحنا الطلبة".

اقرأ أيضًا..وفاة والد الفنان محمد على رزق والعزاء في المقابر

الجدير بالذكر، أن هناك العديد من نجوم الفن الذين أصيبوا بفيروس كورونا المستجد على مدار الفترة الماضية منهم دلال عبد العزيز وابنتها دنيا سمير غانم، والفنان حسن الرداد، وغيرهم العديد من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي