عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد يوسف: «حسام البدري أفضل جهاز فني مسك الأهلي»

تحيا مصر

أكد محمد يوسف لاعب الأهلي السابق والمدير الفني السابق للبنك الأهلي  في برنامج، ان أفضل جهاز فني تولي فريق النادي الأهلي هو حسام البدري "أقر وأعترف" مع الإعلامي أحمد شوبير، المذاع علي قناة أون تايم سبورت يومياً خلال شهر رمضلان مع التناوب مع برنامج سيف زاهر.

قال: "حسام البدري هو اللي طلب من الجهاز الفني المرافق له في الأهلي أن يستمر مع الأهلي، وهو مشي من النادي وراح ليبيا".

وأضاف: " إشتغلت مع حسام البدري وهاني رامزي وغيرهم كتير من المديرين الفنين، وإستفدت كتير من كل واحد إشتغلت معاه".

تعرف علي غيابات الأهلي أمام الزمالك بمباراة القمة الثانية بالدوري

وأكمل: "أفضل جهاز مسك النادي الأهلي لما كنا موجودوين أنا وحسام البدري، وباقي الجهاز الفني كان في ود وصداقة بين الجهاز الفني".

وأختتم: " إتعلمت الكثير من العديد من الشخصيات التي عملت معها في الجهاز الفني، في العديد من التكتيك وتغير اللعب في الملعب، ولكن أكثر الشخصيات إستفدت منها مانويل جوزيه في طريقة لتفاهم والتواصل مع لاعبي الفريق".

موعد مباراة القمة الثانية بالدوري

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والزمالك القادمة في العشر من مايو الجاري الموافق الأثنين المقبل، ويدخل الأهلي اللقاء وهو يفتقد العديد من لاعبي الفريق داخل صفوفة في لقاء القمة بالجولة الحادية والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد

حقق الأهلي الفوز علي الاتحاد السكندري امس، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في لقاء جمع الفريقين في الأسبوع العشرون من الدوري المصري الممتاز، وشهد علي اللقاء استاد الإسكندرية.

نتيجة مباراة الزمالك وسوحه

عزز الزمالك موقفه في صدارة الدوري أمس بعد إقتناص ثلاث نقاط من الفوز علي سموحة، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في لقاء الأسبوع العشرون من الدوري المصري الممتاز، وشهد علي اللقاء استاد استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي