عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يدخل ليفربول مباراة اليوم أمام ساوثهامبتون في التاسعة والربع مساء، في لقاء الجولة الخامسة والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويشهد علي اللقاء ملعب الأنفيلد معقل فريق الريدز.

يأمل ليفربول افوز وإقتناص ثلاث نقاط ثمينة تساعدة في اللحاق بالمراكز الأربع النتأهلة ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وخاصتاً بعد النتائج السلبية التي يحققها الفريق في هذا الموسم علي ملعبه الأنفيلد.

وأعلن الألماني يورجن كلوب عن تشكيل الفريق امام ساوثاهمبتون في الدوري والتي جاءت كالتالي.

تشكيل ليفربول في المباراة:

في حراسة المرمى: اليسون بيكير.

في خط الدفاع: فيليبس – أليكساندر أرنولد – ويليامز – روبيرتسون.

في خط الوسط: فابينيو – فينالدون – تيجو ألكانتارا.

في خط الهجوم: ساديو ماني – فيرمينيو – محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تنطلق صافرة باية لقاء مانشستر يونايتد وليفربول في التاسعة والربع مساء، الخميس القادم الموافق الثالث عشر من مايو الجاري في لقاء مؤجل من الدور الرابع والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سبب إلغاء المباراة وتأجيلها

إقتحم جمهور فريق مانشستر يونايتد الأحد الماضي ملعب الأولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، قبل لقاء الفريق مع ليفربول في الدور الرابع والثلاثون من الدوري الممتاز، في وسط أجواء صاخبة وإحتجاج علي ملاك اليونيتد من قبل الجمهور قبل إنطلاق المباراة بساعتين.

إستمرت أعمال الشغب من قبل جمهور مانشستر يونايتد، داخل ملعب اللقاء مع ليفربول، وخارج الملعب في تزايد مستمر من المحتجين والمتظاهرين علي ملاك النادي، مما أدي إلي تدخل أمن الملعب والإستعانة بالشرطة بسبب التزايد من بقل المحتجين، مم أدي إلي  إلغاء المباراة.

أول تعليق من محمد صلاح بعد الفوز بجائزة لوريوس

أكد محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري على سعادته البالغة بشأن الحصول على جائزة الإلهام ، مشددا أن العام الحالي يعد صعبا غلى أغلب الشخصيات في العالم . 

تابع موقع تحيا مصر علي