عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد الأوروبي يعلن عن تغير في نهائي دوري الأبطال.. تفاصيل

تحيا مصر

أعلن الأوروبي لكرة القدم عن ملعب لقاء النهائي لبطولة دوري ابطال أوروبا، لتشهد عليها الأراضي الإنجليزية في نهائي يشهد علي طرفي من لدوري الإنجليزي، والذي ينطلق في التاسع والعشرون من مايو الجاري في التاسعة مساء.

رشح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشكتاش شهير بإسطنبول فيما سبق، قبل إن يتحدد الطرفي في نهائي البطولة ليشهد النهائي علي طرفي إنجليزي خالص.

طالب الاتحاد الإنجليزي من الاتحاد الأوروبي علي نقل مكان مباراة من إسطنبول إلي إنجلترا، بالنظر إلي طرفي النهائي، ومراعة الإجراءات الإحترازية من إنتشار فيروس كورونا.

جاء الرد علي الاتحاد الإنجليزي من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، علي نقل المباراة من إسطنبول إلي ملعب ويمبلي معقل المنتخب الإنجليزي، والذي صل سعة الجمهورية إلي 90 ألف متفرج.

نتيجة مباراة تشلسي وريال مدريد

حقق الفريق الإنجليزي تشيلسي الفوز علي ريال مدريد بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف، مجموع نتيجتي مبارتي الذهاب والإياب، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف مقابل هدف في لقاء الذهاب علي ملعب ألفريد دي ستيفانو، معقل فريق ريال مدريد، وأنتهت نتيجة مباراة الإياب بنتيجة هدفين دون رد، علي ملعب ستامفورد بريدج، معقل فريق البلوز.

حجز الفريق اللندني مقعد في نهائي دوري أبطال اوروبا أمام مانشستر سيتي علي حساب ريال مدريد، في لقاء إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال، بنتيجة هدفين دون رد، علي ملعب ستامفورد بريدج، معقل فريق البلوز بإنجلترا.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وباريس

قاد الدولي الجزائري فريقة الإنجليزي مانشستر سيتي لنهائي دوري أبطال أوروبا علي حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، بنتيجة هدفين دون رد، في لقاء الإياب بين الفريقين، علي ملعب الاتحاد، معقل فريق السيتي.

حقق الفريق الإنجليزي مانشستر سيتي الفوز في مبارتي الذهاب والإياب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، علي حساب الفرنسي باريس سان جيرمان، بنتيجة أربع اهداف مقابل هدف مجموع نتيجتي اللقائين.

نتيجة مباراة الفريقين في الدوري

انتهت مبارا مانشستر سيتي وتشيلسي بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح فريق البلوز، في لقاء الجولة الخامسة والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز، وشهد علي اللقاء ملعب الاتحاد معقل فريق مان سيتي.

تابع موقع تحيا مصر علي