كشف المطرب الشعبي عمر كمال عن آخر أعماله الغنائية التي يستعد لها خلال تلك الفترة.

تحيا مصر,اغاني عمر كمال,هنلبس عساكر,عمر كمال,المطرب عمر كمال

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 14 يونيو 2021 - 03:59

فن وثقافة

عمر كمال يكشف عن أحدث أعماله الفنية

01:26 ص - الثلاثاء 11 مايو 2021
عمر كمال- ارشيفية
عمر كمال- ارشيفية

شوق مطرب المهرجانات عمر كمال جمهوره لعمل فني قادم له، بالتعاون مع المنتج وليد منصور. 

تحيا مصر يرصد أعمال عمر كمال القادمة، فضلًا عن آخر أعماله الغنائية التي لاقت إعجاب الجمهور وشهدت على توهجه الفني.

عمر كمال بصحبة وليد منصور

نشر كمال صورة برفقة وليد منصور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، ظهر فيها الثنائي داخل إحدى الاستديوهات، وعلق قائلًا: "فيه شغل جامد جاي.. المنتج الكبير وليد منصور"، وانهالت التعليقات من متابعيه متمنين له دوام التوفيق.

عمر كمال يكشف أسرار حياته ببرنامج لحظات جريئة

وعلى الصعيد الآخر حل عمر كمال ،أمس، ضيفًا على برنامج "لحظات جريئة" للإعلامي أحمد سالم، الذي يُعرض علي شبكة قناة "القاهرة والناس"، تحدث خلاله عن نشأته وعلاقته بوالده، قائلًا:  "أنا متربي تربية ناشفة.. أبويا كان راجل شيخ كل صلاة يسألني صليت ولا لا اتوضيت ولا لا.. حتى يوم الجمعة بيكون بيصلي في الشغل يسألني صليت الجمعة فين.. والخطيب اتكلم عن إيه، ويسأل حد من صحابة صلى في الجامع ده عشان يتأكد أنا بقول صح ولا بكذب".

اقرأ أيضًا..ريهام سعيد توجه رسالة لعمر كمال بعد غناءه هنلبس عساكر: "فقت لنفسك"

وأضاف كمال، أنه كان يخاف من والده بشدة، وكان يتحاشى القيام بأي شيء خاطئ حتى لا يتعرض للضرب قائلًا:" كنت أخاف أعمل أي حاجة غلط عشان ميضربنيش.. كان ممكن يضرب بأي حاجة، درفة دولاب، حزام، بالإيد.. أي حاجة".

آخر أعمال عمر كمال الفنية

بينما كانت آخر أعمال عمر كمال الغنائية، أغنية "هنلبس عساكر" من مسلسل الاختيار، وهي من كلمات محمد حمدي، ألحان فارس فهمي، توزيع أشرف البرنس، تصوير ومونتاچ أحمد رأفت. 

اقرأ أيضًا..عمر كمال: "بطلت ادخل المسجد بسبب الجمهور"

كما طرح  أغنية "وقت المصلحة" ضمن أحداث مسلسل "لحم غزال" للنجمة غادة عبد الرازق، وهي من كلمات رضا المصري، ألحان فارس فهمي وتوزيع أشرف البرنس، فضلًا عن أغنية "الخديوي حيطة سد" من مسلسل اللي ملوش كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي