اشتعلت أحداث مسلسل موسى الحلقة 29 حيث رزق محمد رمضان بأربعة توائم.

مسلسل موسى الحلقة 29,مسلسل موسى,تحيا مصر,محمد رمضان,موسى الحلقة 29,سمية الخشاب

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 13 يونيو 2021 - 10:11

فن وثقافة

مسلسلات رمضان 2021

مسلسل موسى الحلقة 29..محمد رمضان يرزق بأربعة توائم وحريق هائل ينشب بالقاهرة 

08:56 م - الثلاثاء 11 مايو 2021
موسى- ارشيفية
موسى- ارشيفية

مسلسل موسى الحلقة 29، شهدت الإفراج عن شفيقة "هبة مجدي" بعدما تم القبض على نوفل "منذز الريحاني"، حيث ذهب موسى "محمد رمضان" إليه في السجن لينتقم منه بعدما هرب بشقيقته إلي القاهرة وسبب لهم العار، وقام بخنقه حتى مات بين يديه.

اقرأ أيضًا..مسلسل موسى الحلقة 28 ..محمد رمضان يسيطر على السوق 

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل موسى الحلقة 29 التي شهدت العديد من الأحداث المختلفة والغير متوقعة لتكون مفاجأة للجمهور.

تفاصيل مسلسل موسى الحلقة 29

كما تناولت الحلقة مشهد ولادة حلاوتهم "سمية الخشاب"، حيث رزق موسى بثلاثة اولاد وبنت، وقرر ان يسميهم يحيي، هارون، عيسى ومريم، وعلى الجانب الآخر أثار هذا الامر غضب المعلمة وهبة "سيد رجب" وزوجته لانهم تأكدوا من سيطرت موسى على السوق بأكملة، ولن يتمكنوا من أخذ اموال حلاوتهم.

اقرأ أيضًا..أول تعليق لـ محمد رمضان بشأن القضية الفلسطينية..فيديو

واصل موسى البحث عن شقيقته شفيقة بعدما خرجت من السجن، حيث ذهب إلي "فانيا" الخواجاية التي كانت تسكن معها ليعرف منها مكان شفيقة ولكنه لم يتوصل لشئ، فأمر "زتونة" بمراقبتها حتى يعرف من خلالها مكان شفيقة.

وانتهت الحلقة بإندلاع حريق هائل في القاهرة، حيث احترق السوق بأكملة بما فيهم دكان موسى، وطال الحريق منزله، لتصرخ حلاوتهم وتستنجد بالناس لينقذوها، وفي محاولة منها لإنقاذ اولادها الاربعة قامت بإلقائهم من شرفة المنزل إلي المنزل الذي امامها، لتمسك بهم واحدة اخرى من الشرفة الذي امامها، وبعد إنقاذ اطفالها الاربعة سقطت من الشرفة إثر الحريق الهائل الذي تمكن من المنزل بأكملة.

اقرأ أيضًا..كوفيد 25 الحلقة 14..أحمد صلاح حسني يضحي بحياته لإنقاذ يوسف الشريف

يذكر ان مسلسل "موسى"  من بطولة الفنان محمد رمضان وكلاً من الفنانة سمية الخشاب، عبير صبرى، هبة مجدي،  رياض الخولى، منذر رياحنة، سيد رجب، صبرى فواز، فريدة سيف النصر، من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن.

تابع موقع تحيا مصر علي