a

استعادت الفنانة منى زكي تألقها بعد نجاح مسلسل لعبة نيوتن حيث كشفت عن إستعدادها لفيلمين جديدين خلال الفترة المق

تحيا مصر,منى زكي,مسلسل لعبة نيوتن,لعبة نيوتن,فيلم القاهرة مكة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 28 يونيو 2022 - 04:22

فن وثقافة

منى زكي تستعيد تألقها بعد نجاح مسلسل لعبة نيوتن

04:48 م - الجمعة 14 مايو 2021
منى زكي- ارشيفية

تخوض الفنانة منى زكي تجربتها الجديدة في الأعمال السينمائية من خلال فيلمين جديدين تجهز لهما الفترة المقبلة، حيث كشفت في لقاء لها مع برنامج "من العايدين" عبر قناة "أبو ظبي عن عودة الثنائي الكوميدي الذي اجتمع في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" وذلك بالتعاون مرة أخرى مع الفنان محمد هنيدي في فيلم جديد من إخراج إسلام خيري.

اقرأ أيضًا..بإستفتاء الجمهور.. فنانات تألقن في رمضان 2021

تحيا مصر يكشف الأعمال السينمائية التي تستعد لها الفنانة منى زكي خلال الفترة المقبلة، بعد نجاح مسلسل لعبة نيوتن الذي حاز على إعجاب الجمهور.

فيلم منى زكي مع محمد هنيدي

أعربت "زكي"، عن فرحتها بالمشاركة مع "هنيدي" وقالت أنه فنان كوميدي ناجح تسعد بالعمل معه، وكان لابد من هذة العودة  خاصة بعد غياب دام 23 عامًا منذ اخر عمل جمعهما سويًا.

فيلم القاهرة مكة 

كما بدأت التجهيز لفيلم "القاهرة مكة" من إنتاج محمد حفظي وإخراج هاني خليفة وتأليف محمد رجاء، ويشارك به عدد كبير من ضيوف الشرف ومن المقرر تصويره في شهر سبتمبر المقبل.

مسلسل لعبة نيوتن 

كانت منى زكي قد حققت نجاحًا ساحقًا في مسلسلها الرمضاني"لعبة نيوتن" الذي شهد لها الجميع ببراعتها وإتقانها في تجسيد الشخصية بإحتراف، حيث يعد عودة قوية لها هي وكل فريق العمل.

اقرأ أيضًا..أبرز الأفلام التليفزيونية لموسم عيد الفطر 2021 في ثاني أيام العيد

 يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد وغيرهم نخبة من نجوم الفن. المسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن.

تابع موقع تحيا مصر علي