عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة فضالي تدافع عن محمد سامي: "أنا مش بطبل"

منة فضالي- ارشيفية
منة فضالي- ارشيفية

ادعم محمد سامي، حملة جديدة انطلقت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، من قبل عدد كبير من نجوم الفن، حيث شارك بها الكثير منهم الفنانة منة فضالي، التي حرصت على دعم المخرج محمد سامي في أزمته الأخيرة التي باتت مادة هامة عبر منصات السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا..أول رد من أحمد السقا على أزمته مع مها أحمد

تحيا مصر يرصد تعليق منة فضالي، على أزمة المخرج محمد سامي بعد إيقافه من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بسبب مسلسل نسل الأغراب، الذي تم عرضه ضمن المارثون الدرامي في رمضان 2021.

منة فضالي تدعم محمد سامي بعد إيقافه

كتبت الفنانة منة فضالي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: “اعرف محمد سامي من سنين وعمري ما اشتغلت معاه انا الشهاده لله لما اشتغلت مع استاذ محمد سامي السنه دي مشوفتش منه حاجه وحشه بلعكس كان محترم جدا معايا واستفدت من الشغل معاه مخرج شاطر جدا وله اعمال كتير ناجحه وانا مش بطبلو علشان محدش يقول بطبل علشان الشغل انا بقول حق ربنا”.

 

اقرأ أيضًا..محمد سامي يرد على الانتقادات الموجهة له بسبب نهاية نسل الأغراب

جاء ذلك بعدما اتخذت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، موقفًا تجاه المخرج كاتب السيناريو محمد سامي، لأسباب عدة حول مسلسل نسل الأغراب الذي انتجته الشركة.

مسلسل نسل الأغراب عقبة في طريق المخرج محمد سامي 

أصبح مسلسل نسل الأغراب عقبة في طريق المخرج محمد سامي، حيث لاقى العديد من الإنتقادات اللاذعة بين الجمهور، حيث تهكم البعض على قصة المسلسل التي باحت الدماء والقتل، والعديد من الأعمال الغير مشروعة التي كانت السبب الرئيسي في الهجوم على المسلسل وأبطال على مدار شهر رمضان، إلا أنه على الرغم من الإنتقادات التي تكبلها حصد على العديد من المشاهدات وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اقرأ أيضًا..مريم سعيد صالح عن محمد سامي: "دعيت عليه ليلة القدر".. التفاصيل

الجدير بالذكر، أن مسلسل نسل الأغراب بطولة كلًا من أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، وادورد، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، وأحمد داش، وأحمد مالك، وريم سامي، وملك أحمد زاهر،  سلوى عثمان، أحمد فهيم، أحلام الجريتلى، وباقة لامعة من نجوم الفن، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي