a

يتسائل العديد من الطلاب عن موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2021 ومواصفات الامتحان قبل انطلاق الماراثون الذي

وزارة التربية والتعليم,تحيا مصر,الصف الثالث الاعدادي,امتحانات الصف الثالث الاعدادي,موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 21 مايو 2022 - 23:43

أخبار مصر

موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2021..تعرف على مواصفات الامتحان

01:00 م - الأربعاء 19 مايو 2021
امتحانات- ارشيفية

موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي، يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن جدول الامتحانات، إستعدادًا لبدء الماراثون الذي ينتظره العديد، لإنهاء مرحلة دراسية وبداية مرحلة جديدة.

تحيا مصر يرصد موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي، وجدول الامتحانات، إستمرارًا للخدمات التي يقدمها للقارىء على مدار الساعة.

موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سوف يؤدي 1.4 مليون طالب وطالبة بالصف الثالث الإعدادي امتحانات الفصل الدراسي الثاني في جميع محافظات الجمهورية، في الأول من شهر يونيو المقبل، وذلك مع إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية لعدم انتشار فيروس كورونا بين الطلاب.

اقرأ أيضًا..التعليم تكشف تفاصيل امتحانات نهاية العام الدراسي لطلاب الشهادة الإعدادية

وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أن المديريات التعليمية هي المسئولة عن تحديد موعد انطلاق الامتحانات مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة العدوى بسبب فيروس كورونا، حيث تضع كل مديرية تعليمية جدول امتحانات يتم اعتماده من المحافظ ويعلن فى مكان ظاهر للطلاب فى المدارس وعلى موقع المديريات التعليمية، موضحة أن الطالب يؤدى الامتحان فى المواد الدراسية الأساسية بواقع مادة يوميا لمنع تجمع الطلاب فى المدارس.

مواصفات امتحانات الصف الثالث الإعدادي

كشفت وزارة التربية والتعليم، عن مواصفات امتحانات الصف الثالث الإعدادي، حيث لايزال تلك السؤال يدور في رأس الطلاب، لتؤكد الوزارة، أن أسئلة امتحان الفصل الدراسى الثانى ستكون فى مقرر الترم الثانى فقط، ولن يتم إضافة أسئلة الترم الأول لورقة امتحانات نهاية العام.

اقرأ أيضًا..وزير التربية والتعليم يعتمد جداول امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسى 2020/2021

شدد محافظ القاهرة، على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية قبل وأثناء الامتحانات مع القيام بتعقيم وتطهير المدارس يوميًا، وعقب الانتهاء من أداء الامتحانات وإلزام الجميع بارتداء الكمامات الواقية وإتباع التعليمات الصادرة بالتباعد والحد من التكدس والتزاحم تنفيذًا لخطة الدولة في مواجهة فيروس كورونا حرصًا على صحة وسلامة الطلاب.

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي

يبدأ الطلاب ماراثون امتحانات الصف الثالث الاعدادي، بأداء امتحان مادة اللغة العربية والخط والإملاء يوم الثلاثاء 1 يونيو، يليه مادة الدراسات الاجتماعية يوم الأربعاء 2 يوينو، ومادة الهندسة يوم الخميس 3 يوينو، ومادة اللغة الأجنبية يوم السبت 5 يونيو ومادة الجبر والإحصاء يوم الأحد 6 يونيو وتختتم الامتحانات يوم الاثنين 7 يونيو بمادة العلوم.

تابع موقع تحيا مصر علي