عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء عابد : الادارة الأمريكية تعي الدور التاريخى والمحورى الذى تلعبه مصر تجاه جميع القضايا الاقليمية

تحيا مصر

ثمن النائب علاء عابد النائب الأول لرئيس البرلمان العربى،ورئيس لجنة مكافحة الارهاب القضايا، التى تناولها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الاتصال الهاتفى الذى تلقاه من الرئيس الأمريكي جو بايدن خاصة فيما يتعلق بالتباحث وتبادل الرؤى  من اجل وقف العنف والتصعيد في الأراضى الفلسطينية في ظل التطورات الأخيرة.

التنسيق بين مصر وامريكا 

وأشاد  النائب علاء عابد عابد فى بيان له اصدره منذ قليل، بالتوافق بين الرئيسين السيسى وبايدن خلال الاتصال علي استمرار التشاور المنتظم وتبادل وجهات النظر، وكذلك تعزيز التنسيق المتبادل المثمر بين الأجهزة المختصة، بين البلدين خلال الفترة المقبلة لاحتواء تصعيد الموقف.

جهود احتواء التصعيد فى فلسطين 

ولفت النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب المصري، الى أهمية تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسى  على أهمية تكاتف جميع الجهود لاحتواء التصعيد الخطير في الأراضي الفلسطينية مشدداً على موقف مصر الثابت في هذا الصدد بالتوصل إلى حل جذري شامل للقضية الفلسطينية.

اقرا ايضا :طارق رضوان: الادارة الامريكية تقدر دور مصر لاحتواء تصعيد الموقف بالأراضى الفلسطينية

واعتبر النائب علاء عابد إعراب الرئيس الأمريكى عن بالغ تقديره وتثمينه لجهود الرئيس السيسى الحثيثة، مع جميع أطراف القضية بمثابة دليل قاطع على الدور التاريخى والمحورى، الذى تلعبه مصر تجاه جميع القضايا الاقليمية والدولية بصفة عامة، وتجاه القضية الفلسطينية بصفة خاصة.

تابع موقع تحيا مصر علي