عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز بدوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز بدوري أبطال إفريقيا

يترقب عشاق الكرة المصرية والإفريقية المواجهة الهامة بين الأهلي وصن داونز في تمام الثالثة من عصر اليوم على ملعب موريبي ضمن مواجهات إياب دور الـ 8  من دوري أبطال إفريقيا ، ويبحث الكثير عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز بدوري الأبطال. 

موعد مباراة الأهلي وصن دوانز 

وتنطلق المواجهة بين  الأهلي وصن داونز في تمام الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة ، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة ضمن مواجهات إياب دور الـ 8 من دوري أبطال ، في المباراة التي يحتاج فيها المارد الأحمر الفوز بأي نتيجة أو التعادل من أجل حسم الصعود للدور القادم أو يكفيه حتى الخسارة بفارق هدف وحيد ، ويستعرض تحيا مصر القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

ووتبث شبكة قنوات bein sport  أحداث اللقاء بين الأهلي وصن داونز في إطار مواجهات دور الـ 8 من دوري أبطال إفريقيا بإعتباره المالك الحصري للبطولة ، على أن تنقل المباراة عبر  قناة bein sport 4 hd و المقرر إنطلاقها في تمام الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة علي ملعب لوكاس موريبي. 

موعد مباراة الأهلي وصن داونز.. والتشكيل المتوقع

وتبث منصة  beIN Sports Connect  أحداث اللقاء بين الأهلي وصن داونز في إطار مواجهات دور الـ 8 من دوري أبطال إفريقيا ، وقررت الشبكة  تعيين المعلق عصام الشوالي معلقا علي مباراة المارد الأحمر و بطل جنوب إفريقيا والمقرر إنطلاقها تمام الثالثة عصر اليوم.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - أيمن أشرف - بدر بانون - محمود وحيد.

خط الوسط : عمرو السولية - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمد شريف - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر.

قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز في جنوب إفريقيا 

في حراسة المرمى :محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء

خط الدفاع :رامي ربيعة وبدر بانون وياسر إبراهيم ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني و معلول وأحمد رمضان بيكهام 

خط الوسط :عمرو السولية وأليو ديانج و حمدي فتحي أكرم توفيق ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا 

في الهجوم :جونيور أجايي ومحمد شريف وصلاح محسن والتر بواليا  

تابع موقع تحيا مصر علي