عاجل
الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حورية فرغلي تتلقى اتصالًا من ووالدها عقب مناشدة عمرو الليثي 

حورية فرغلي- ارشيفية
حورية فرغلي- ارشيفية

فاجئت حورية فرغلي جمهورها بعودة الأمور إلى طبيعتها بينها وبين والدها وإنهاء خلافهما وخصومتهما بعد ظهورها في برنامج «واحد من الناس» للإعلامي عمرو الليثي على فضائية قناة «الحياة».

تحيا مصر يرصد إنهاء الخلاف القائم بين الفنانة حورية فرغلي ووالدها وتفاصيل المكالمة التي تسببت في مصالحتهما.

حورية فرغلي تتلقى مكالمة من والدها عقب ظهورها ببرنامج واحد من الناس

قالت فرغلي، إنها تلقت اتصالاً هاتفيًا من والدها، عقب مناشدة الإعلامى دكتور عمرو الليثى له باحتضانها والتواصل معها لأنها في أمَسّ الحاجة إلى رعايته ودعمه، وتابعت مؤكدة أنه سيتقدم لزيارتها في أقرب وقت.

اقرأ أيضًا..حورية فرغلي تكشف أسرار عن زواجها للمرة الأولى

وأضافت، أن السعادة غمرتها فور سماع صوت والدها، وأنها شعرت بسعادة كبيرة بدعم عدد كبير من متابعي حلقتها بالأمس ببرنامج واحد من الناس، والذين أعادوا إليها الحياة مرة أخرى بإشعارها أنها ليست وحيدة.

تصريحات حورية فرغلي في برنامج واحد من الناس

وقد أدلت النجمة حورية فرغلي، بالعديد من التصريحات الهامة بعدما حلت ضيفة على البرنامج، منها ما هي خاصة بعلاقتها بوالدها حيث ذكرت قائلة: "والدي انفصل عن والدتي وهى عندها 48 ساعة لقد راهن من حوله أن العملية ستفشل، وهو أستاذ جراح فى إحدى الدول العربية منذ 50 سنة، وكان أول ظهور له فى حياتى عام 2002، وقام بمقاطعتى منذ فترة؛ لأنه كان دائما يرفض مساندتى فى أى مشكلة، وفى آخر مشكلة بينى وبين والدتى طلبت منه التدخل فرفض، فواجهته أنه لم يقف بجانبى فغضب منى ومن وقتها لم يرد علي".

اقرأ أيضًا..أمينة خليل..تعرضت للتنمر في بداية انطلاقها لتك السبب وجمعتها قرابة بحورية فرغلي

كما عاتبت على الفنانة أمينة خليل من خلال البرنامج بأن رغم  وجود صلة قرابة تجمعهما معًا، إلا أنها لم تسأل عنها مطلقًا خلال محنة مرضها وكانت تعاملها ببرود.

وعن عدم إنجابها صرحت قائلة: "ربنا كتبلي لا أنجب بسبب مرض وراثي، وأنا راضية بقضاء ربنا، واستأصلت ٧ أورام ليفية من الرحم”.

تابع موقع تحيا مصر علي