عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يقلص عقوبات حسام حسن ومسئولي زعيم الثغر

اتحاد الكرة يقلص
اتحاد الكرة يقلص عقوبات حسام حسن ومسئولي زعيم الثغر

وافق اتحاد الكرة على تخفيض عقوبة حسام حسن مدرب الاتحاد السكندري، ووقعت العقوبة عليه لما استجد من أحداث فى الجولة الـ23 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز، حيث تلقى نادي الاتحاد السكندري خطابا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يبلغه فيه على الموافقه على التظلم الذي قدمته اداراة الاتحاد بخصوص تخفيض العقوبة الموقعة على التوأمين إبراهيم حسن وحسام حسن.

وجاءت العقوبة كالتالي:

- إيقاف حسام حسن المدير الفني بنادي الاتحاد السكندري والمصري سابقا، 4 مباريات، وتغريمه 20 ألف جنيه، وذلك لما بدر منه من سلوك غير أخلاقي خلال مباراة الاتحاد السكندري والمصري.

- إلغاء العقوبة الموقعة على طبيب نادي الاتحاد السكندري عمرو الأشلم، حيث كان من المقرر توقيع غرامة قدرها 20 الف جنيه على طبيب الاتحاد, وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن العقوبة المالية مفروضة على مسؤلي الفريق،  وليس الطبيب ، وذلك للاعتراض على طاقم حكام الفار، وليس الطبيب.

قرارات اتحاد الكرة بخصوص أحداث الجول ال 23 من بطولة الدوري الممتاز

اتخذ الاتحاد أيضا قرار بمنع عامل غرفة ملابس فريق الاتحاد السكندري عن السفر مع الفريق لمدة عام كامل، وإلغاء الغرامة المالية المفروضة عليه.

يذكر أن إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم اتخذت عدداً من القرارات، نتيجة لما شهده لقاء المصري وضيفه الاتحاد السكندري، واقعة مؤسفة، بعد انتهاء المباراة بفوز المصري 1-0، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز. ألغى حكم مباراة الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي  إبراهيم نور الدين، هدفا للاتحاد بداعي لمسة يد على لاعب الاتحاد السكندري عبد الغني محمد, وهجم عامل غرفة ملابس الاتحاد السكندري محمد الأجنبي حكم المباراة إبراهيم نور الدين، وقام برش زجاجة مياه في واجه، وقام الأخير بطرده مباشرة.

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد السكندري يحتل المركز الثامن ضمن منافسات الدوري الممتاز، برصيد 31 نقطة, بينما يحتل المصري البورسعيدي المركز الثالث في بطولة الدوري, ويستقبل نادي المصري البورسعيدي اليوم،الاثنين، نادي الزمالك ضمن منافسات الجولة ال 24 من من بطولة الدوري المصري.

يعاني العميدج حسام حسن مدرب الاتحاد السكندري من سوء الحظ المرافق له في المباريات السابقة، حيث يمر الاتحاد السكندري بفترة صعبة على النادي، وتتوالى الخسارة على الفريق منذ فترة طويلة، ويسعى حسام حسن إلى تحسين أوضاع الفريق خلال الفترة القادمة.

بينما يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي  لخوض مباراة الزمالك، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز والتي ستقام باستاد الاسكندرية. ويتطلع المصري البورسعيدي إلى تحقيق الفوز ليصعد إلى المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الممتاز، وذلك على حساب النادي الأهلي ، الذي يتبقى له 4 مباريات مؤجله، ويأتي التشكيل المتوقع لفريق المصري البورسعيدي كالتالي:

 

تابع موقع تحيا مصر علي