عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح الجزء الثاني في رمضان 2022.. تفاصيل

المداح- ارشيفية
المداح- ارشيفية

يستعد صناع مسلسل المداح لإنتاج جزء ثانٍ منه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2022، وذلك بعد أن حقق الجزء الأول منه الذي عُرض خلال السباق الرمضاني المنصرم نجاحًا ساحقًا. 

تحيا مصر يكشف حقيقة إنتاج جزء ثانٍ من مسلسل المداح في الماراثون الرمضاني المقبل، بعد أن حاز الجزء الأول على إعجاب الجمهور.

منتج مسلسل المداح ينوي على تقديم جزء ثاني من العمل

قال منتج العمل إسلام المرسي خلال تصريحات صحفية، إنه بالفعل يدرس مع باقي صناع المسلسل فكرة تقديم جزء ثاني من مسلسل المداح بعد النجاح الذي حققه في الموسم الرمضاني المنقضي، ويتمنى أن يحقق الجزء الثاني النجاح ذاته.

اقرأ أيضًا..هشام ماجد يخوض البطولة المطلقة للمرة الأولى بدون شيكو بفيلم "حامل اللقب"

وعلم تحيا مصر أن الشركة المنتجة لمسلسل «المداح» تفاوضت مع النجم حمادة هلال على تقديم الجزء الثاني من المسلسل في رمضان المقبل، ورحب الأخير بطلب الشركة حيث يتبقى فقط بعض الاتفاقات البسيطة.

مسلسل المداح الجزء الأول

جديرًا بالذكر أن مسلسل «المداح» الجزء الأول بطولة نخبة من النجوم وهم: حمادة هلال، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، هادي خفاجة، حنان سليمان، محمد عز، محسن منصور، عبير فاروق، محمد الصاوي، تامر شلتوت وعدد آخر من الفنانين، والعمل سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضًا..أحمد حلمي يجسد شخصية الأديب نجيب محفوظ في مسلسله الجديد

وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال الاجتماعية، وتدور أحداثه حول عالم الروحانيات والابتهالات الدينية، ويحكي قصة شاب ريفي متزوج يقع فى العديد من المشكلات.

هذا وقد تصدر مسلسل «المداح» لائحة الأكثر تداولًا وحقق آلاف المشاهدات على "يوتيوب"، ونال إشادات وإعجاب الجمهور، ووصفوه بالحصان الأسود في رمضان، كما أنه حظى على شعبية جماهيرية واسعة وتصدر قائمة تريند «تويتر» العالمي منذ انطلاق الحلقات الأولى منه.

تابع موقع تحيا مصر علي