خضع محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك لتدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم

الزمالك,محمد عبدالشافي,تحيا مصر,الجونة,كارتيرون

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 9 ديسمبر 2021 - 00:45

رياضة

جلسة خاصة بين كارتيرون ومحمد عبد الشافي

06:27 م - السبت 5 يونيو 2021

خضع محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك لتدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم، بمقر النادي وذلك على هامش تدريبات الفريق مساء اليوم السبت.

ويعاني عبد الشافي من الإصابة في الركبة والتي أبعدته عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام الجونة في مسابقة الدوري الممتاز.

كريم فؤاد يرفض عرض أوروبي بسبب الأهلي.. تفاصيل

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على عقد جلسة سريعة مع عبد الشافي من أجل الاطمئنان على حالته قبل أن يتوجه لخوض التدريبات في الجيم لأداء بعض التدريبات التأهيلية.

واستأنف الزمالك تدريباته بعد راحة لـ 5 أيام عقب مواجهة الجونة في الدوري الممتاز، حيث بدأ الفريق استعداداته لمواجهة أسوان في الجولة رقم 26 بالدوري يوم 17 يونيو الحالي.

محمود الونش يطالب ويشترط الزمالك 

وفي وقت سابق طلب اللاعب محمود حمدي الونش مدافع فريق الزمالك، تجديد عقده مقابل 10 مليون في الموسم، وتمسكت اللجنه الجديده برأسة حسن لبيب ، علي تجديد عقد الونش مقابل 6 مليون في الموسم.

تألق محمود الونش في الفترة السابقة مع فريق القلعة البيضاء، في خط الدفاع، وجذب العديد من أنظار مستكشفي الأندية، وخاصة في الدوريات العربيه، وتلقي اللاعب العديد من العروض، بسبب إقتراب نهاية عقده مع الزمالك في نهاية الموسم القادم.

احمد مجاهد يرد علي الزمالك

أكد أحمد مجاهد وعبر تصريحات تليفزيونية نفى أن يكون الزمالك قد هدد بعدم استكمال مسابقة الدورى، ان الحاضر عن الزمالك فى الاجتماع كان الكابتن حسين السيد حارس مرمى الفريق الزمالك، وأن كل ما طلبه هو تكافؤ الفرص فقط. وواصل مجاهد: “ الزمالك لم يتحدث من قريب أو بعيد عن فكرة عدم استكمال مسابقة الدوري الممتاز”.

واختتم رئيس الاتحاد : “ عن ضغط المباريات على كل الفرق وأولها الزمالك والأهلى وحتى بيراميدز ، تتعرض لضغط المباريات”. واختتم أحمد مجاهد: “ آخر 5 جولات في الدوري ستكون مضغوطة على الجميع ، وسيتم لعبها عقب خوض كافة المؤجلات ”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي