عاد محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى المشاركة في التدريبات الجماعية اليوم

الزمالك,تحيا مصر,الدوري المصري,أسوان,الجونة,محمود علاء,كارتيرون

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 2 ديسمبر 2021 - 02:32

رياضة

محمود علاء يعود ويشارك في تدريبات الزمالك «صور»

06:28 م - السبت 5 يونيو 2021
محمود علاء - أرشيفية

عاد محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى المشاركة في التدريبات الجماعية اليوم مع الفريق بشكل طبيعي، بعد تعافي علاء من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة بعد خضوعه لبرنامج تأهيلي في الفترة الماضية. 

كما شارك علاء في التدريبات الجماعية للفريق الأول التي يؤديها الزمالك مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

 

 

واستأنف الزمالك تدريباته بعد راحة لـ 5 أيام عقب مواجهة الجونة في الدوري الممتاز، حيث بدأ الفريق استعداداته لمواجهة أسوان في الجولة رقم 26 بالدوري يوم 17 يونيو الحالي.

تصريحات إبراهيم عبدالله عن الاتحاد

وقال إبراهيم عبدالله : " اتحاد الكرة عاقب شيكابالا وهو لم يقصد الإساءة لأحد هو خرج حزينا فقط من المباراة لأنه كان يريد إستكمال اللقاء والتسجيل بنفس قدمه اليسرى ". 

وتابع : اتحا الكرة قرر توقيع غرامة على جماهير الأهلي بسبب السباب الجماعي ، الأمر الذي يبرهن تواجد جمهور للأحمر في المبارة ونحن نريد فتح تحقيق في تلك الأحداث". 

الأهلي يستعد لنصف نهائي أفريقيا

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة ستة أيام بداية من الجمعة الماضية، ويستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة يوم الخميس المقبل، عقب انتهاء الراحة السلبية المقررة.

 

هل تعرض «قاهر الأهلي» للإغتيال على يد بوكو حرام في نيجريا ؟

يستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الحالي، في لقاء ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، وكان الأهلي قد تعادل وديا 2-2 مع فريق مصر للتأمين، في المباراة التي أقيمت الخميس الماضي على ملعب التتش بالجزيرة .

تابع موقع تحيا مصر علي