الجبهة هي الأقوى في الإنتخابات وستكون الجبهة بقيادة النائب علاء عابد...

الزمالك,علاء عابد,عبدالناصر زيدان,عبدالناصر زيدان في تحيا مصر,رئاسة الزمالك

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 29 يناير 2022 - 09:33

رياضة

عبد الناصر زيدان: النائب علاء عابد إضافة يحتاجها الزمالك.. ولو خاض الإنتخابات سيكتسح

09:48 م - الأحد 6 يونيو 2021
عبد الناصر زيدان: النائب علاء عابد إضافة يحتاجها الزمالك.. ولو خاض الإنتخابات سيكتسح

أكد عبدالناصر زيدان في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر أن النائب علاء عابد ، عضو مجلس النواب والنائب الأول للبرلمان العربي ، يقود جبهة محتملة في انتخابات نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة ، الأمر الذي يعد قوة عظمى للقلعة البيضاء حال إٌقتناعه بخوض سباق انتخابات النادي نظرا لما يمتلكه من قوى سياسية وفكرية تؤهلة لقيادة سفينة ميت عقبة.

وقال زيدان خلال ندوة خاصة لـ تحيا مصر : " أرى من بعيد أن هناك جبهة يتم تشكليها في النادي وستكون تلك الجبهة هي الأقوى في الإنتخابات وستكون الجبهة بقيادة النائب علاء عابد ، وسينقل الزمالك نقلة تاريخية في حال تأكد ترشحه لأنه رجل يعرف كيف تدار الأمور ". 

عبد الناصر زيدان: النائب علاء عابد يقود تشكيل جبهة لخوض انتخابات الزمالك

وتابع عبدالناصر زيدان: " علاء عابد أسم مهم للغاية في نادي الزمالك ، ويستطيع النهوض بالنادي الأبيض لأنه يمتلك قوى ومنصب يمكنه من فعل ذلك الأمر، نظرا لما يمتلكه من قيادة سياسية حكيمة ، لكن يتبقى فقط إقناعه بإتخاذ الخطوة النهائية".

يأتي هذا في ظل إستضافة موقع تحيا مصر للإعلامي عبدالناصر زيدان، في  ندوة حوارية مميزة من أجل الحديث عن أخر التطورات على الساحة الرياضية ، أبرزها  كواليس خلافه مع مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق .

عبدالناصر زيدان: أنا من ضمن ثلاثة فقط أخذوا أحكام قضائية ضد مرتضى منصور

وأنطلقت الندوة التي يستضيفها موقع تحيا مصر مع عبدالناصر زيدان في تمام السابعة من مساء اليوم في إستديوهات موقع تحيا مصر للحديث عن كافة الأمور التي تخص الرياضة المصرية بشكل عام والكرة بشكل خاص. 

ويتطرق عبدالناصر زيدان خلال لقائه مع على نصير، رئيس القسم الرياضي، الذير يدير الحوار، للحديث عن أسرار تكشف لأول مرة في أزمته مع رئيس الزمالك، وتفاصيل مبادرة الصلح التي ظهرت مؤخرا، وآخر تطورات القضايا المرفوعة من الجانبين.

تحيا مصر يستضيف عبدالناصر زيدان 

يأتي هذا اللقاء في إطار حرص موقع تحيا مصر الذي يرأس تحريره الكاتب الصحفي عمرو الديب، على إستضافة رموز الساحة السياسية والرياضية والفنية ، ضمن دوره المجتمعي في متابعة القضايا المثارة في الشارع المصري ، لذلك حرص الموقع على استضافة عبدالناصر زيدان الذي أشتهر خلال الأيام الماضية بـ " قاهر مرتضى منصور ".  

تابع موقع تحيا مصر علي