عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يقود التشكيل المثالي برابطة المحترفين

محمد صلاح أرشيفية
محمد صلاح أرشيفية

نشرت رابطة اللاعيبين المحترفين بالدوري الإنجليزي الممتاز، التشكيل الرسمي المثالي لموسم 2020 / 2021، بعد موسم قوي شهدته بطولة البريميرليج، وشهدة التشكيل علي إستحواذ من لاعبي فريق مانشستر سيتي، بطل النسخة الحالية.  

وشهد الدوري الإنجليزي الممتاز في هذا الموسم علي تألق الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، ليقود التشكيل المثالي لرابطة المحترفين، في غياب لاعبي فريقة في التشكيلة المثالية، بالرغم من تواجد في كل موسم علي العديد من الأسماء من فريق الريدز في كل موسم.

التشكيل المثالي لرابطة المحترفين

حراسة المرمي: إيدرسون ( مانشستر سيتي ).

خط الدفاع: لوك شو (مانشستر يونايتد) – جون ستونز (مانشستر سيتي) – روبين دياز (مانشستر سيتي) – جواو كانسيلو ( مانشستر سيتي).

إيليوت «أتمنى منافسة صلاح.. فهو لاعب ذكى وهداف»

خط الوسط: كيفين دي بروين (مانشستر سيتي) – برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد) – إليكاي جوندوجان ( مانشستر سيتي) .

خط الهجوم: سون (توتنهام) – محمد صلاح (ليفربول) – هاري كين (توتنهام). 

ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول

قدم محمد صلاح موسم قوي كالعادة مع فريق الريدز، بالرغم من موسم سئ للفريق، في حين سجل صلاح 22 هدف في هذا الموسم، ليحل وصيف هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف متصدر الهدافين هاري كين لاعب فريق توتنهام هوتسبيرج، صاحب الـ 23 هدف.

حجز ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، مقعد في بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة القادمة، بعد مرور موسم سئ علس الفريق وتأخرة في ترتيب الدوري الممتاز، في الجولات الأخيرة في المركز السابع، لينتفض في نهاية الموسم ويحجز مقعد في المراكز الأربعة المتقدمة.

مانشستر سيتي يتوج ببطولة الدوري

توج فريق مانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 86 نقطة بفارق 12 نقطة علي غريمة المحلي الشياطين الحمر، بعد غياب البطولة عنه في الموسم الذي خلفة، علي حساب مانشستر يونايتد وصيف الدوري برصيد 74 نقطة.

حقق الفريق الإنجليزي تشيلسي بطولة دوري أبطال أوروبا، علي حساب غريمة المحلي والقاري مانشستر سيتي، في نهائي البطولة بهدف نظيف دون رد، ليتوج بالبطولة للمرة الثانية في تاريخة.

تابع موقع تحيا مصر علي