عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سبب تصدر راغب علامة تريند جوجل .. سيل من عبارات الغزل والإعجاب 

تحيا مصر

ذكري ميلاده الـ 59 يجتاح مواقع التواصل .. وظهور مميز مع زوجته في مصر

 

يحتفظ الفنان راغب علامة بمكانة خاصة في قلوب جمهوره من المحبين والمتابعين في مصر والوطن العربي، وعلى مدار الساعات الماضي تصدر اسم الفنان اللبناني راغب علامة محركات البحث على "جوجل"، وسط عديد من التهاني والتبريكات التي انتشرت بإسمه من زملاءه الفنانيين ليتضح سبب تصدره التريند.

راج إسم الفنان اللبناني راغب علامة على موقع جوجل، وتصدر التريند الخاص به، وذلك بعدما احتفل أمس بعيد ميلاده الـ 59، في مصر، والتي جاء إليها في زيارة موسعة بصحبة زوجته جيهان علامة منذ أيام، حيث يحرص علامة على مشاركتها في إطلاق "إحدى العلامات التجارية" للمجوهرات الخاصة بها، في إيفنت خاص بالفاشون والموضة أقيم في مدينة الشيخ زايد. 

 حضور مميز 

تصدر راغب علامة تريند جوجل، بسبب عيد ميلاده من جهة، وبسبب حضوره وظهوره المميز إلى جانب زوجته في حضور لفيف من الفنانيين، وذلك لدعم جيهان علامة والوقوف بجانبها خلال مشاركتها في هذا الإيفنت والتواجد معها، وخاصة أنها تأتي إلى مصر في زيارات سريعة فقط.

 

 

وقد انتشرت صورا للفنان اللبناني المحبوب خلال حرص زوجته في المقابل على تنظيم احتفالية خاصة له لتهنئته بعيد ميلاده، وحضر الحفل الفنانة يسرا والمخرجة إيناس الدغيدي، وبوسي شلبي، التي نشرت فيديوهات من الحفل عبر حسابها الخاص بموقع "انستجرام"، الأمر الذي لاقى صدى هائل على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

تصدر التريند 

خلال تصدره تريند جوجل، أظهر محبو وعشاق الفنان راغب علامة، حبا ودعما جارفا لفنانهم المفضل، حيث ذكروا أنه أحد أهم مطربى الوطن العربى وصاحب النجومية والشعبية العريضة، وله حضور لايختلف عليه أحد، وأن أحد اهم سماته هو صوته العذب وإحساسه الصادق، بخلاف أناقته المعهوده وشياكته ووسامته المميزة.

وتوالت المنشورات والمشاركات على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تكشف عن الأعمال المقبلة للفنان راغب علامة، حيث يستعد لطرح كليب جديد بعنوان "كان غيرك أشطر" من كلمات خالد المريخى وألحان الموسيقار طلال وإشراف عام خالد أبو منذر، ومن المقرر أن يتم طرحه خلال الأيام المقبلة، ويقدمها راغب باللهجة الخليجية.

محطات التألق 

استطاع راغب علامة تصدر العديد من المراحل الفنية الهامة، والتي كان فيها ضمن نجوم الصف الأول المسيطرين تماما على الإنتاج الفني والغنائي، والحفلات والألبومات الغنائية، وقد ولد راغب في جنوب بيروت، له 8 أخوات وترتيبه الرابع بينهم، وكان هناك قاضٍ شهير في الحي يحمل اسم راغب علامة وقام والده عند ولادته بإطلاق نفس اسم القاضي عليه، تيمناً بأن يصبح يوماً قاضياً.

 

 

واشتهر راغب علامة انتسب لمعهد الموسيقى اللبناني ودرس العود والسولفيج، وتخرج من المعهد بتقدير جيد جداً وكان من أوائل دفعته، وقد تزوج مرتين المرة الأولى من سيدة لبنانية فرنسية، لم يدم زواجه منها إلا عامين، والثانية من زوجته الحالية جيهان العلي أنجب منها ولديه خالد ولؤي، ليمتد زواجهما لأكثر من عقدين.

تابع موقع تحيا مصر علي