الضرب تحت الحزام يفتخر بان نادي سموحة لم يسدد لعدد من لاعبي كرة اليد مستحقات متأخرة , ويعلن إن اتحاد كرة اليد

سموحة,تصريحات فرج عامر,نادي سموحة,تحيا مصر,الدوري,فرج عامر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 24 يونيو 2021 - 23:28

رياضة

فرج عامر يتهم بعض مسئولي سموحة بمحاولة هدم النادي السكندري «صور»

10:27 ص - الخميس 10 يونيو 2021
فرج عامر يتهم بعض مسئولي سموحة بمحاولة هدف النادي السكندري صور
فرج عامر يتهم بعض مسئولي سموحة بمحاولة هدف النادي السكندري صور

أثار فرج عامر رئيس نادي سموحة الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي  بعد أن أطلق تصريحات مثيرة عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك ، ويستعرض تحيا مصر تصريحات رئيس الأمواج الزرقاء التي يتهم فيها بعض الأشخاص بهدم النادي. 

وكتب فرج عامر عبر الفيس بوك : " الضرب تحت الحزام ، رئيس لجنة تنمية الموارد في نادي سموحة لأكثر من أربع سنوات ، يفتخر بان نادي سموحة لم يسدد لعدد من لاعبي كرة اليد مستحقات متأخرة , ويعلن إن اتحاد كرة اليد قد يوقف قيد اللاعبين لنادي سموحة في كرة اليد ، الدكتور رئيس لجنة تنمية الموارد ماجابش جنية واحد لتنمية موارد سموحة ، وأعز اصدقائة هو  من اقترح عقود هؤلاء اللاعبين ". 

 

تصريحات مثيرة من فرج عامر في نادي سموحة 

وتابع فرج عامر: " الذين تسببوا بعض منهم في نزول النادي للقسم الثاني في الهاند بول ، والكابتن محمد بسيوني اكتشافي هو الذي صعد بهم في نفس الموسم الي الممتاز ، نادي سموحة وضعة في تسديد  عقود اللاعبين أفضل من غالبية أندية مصر ، ولكن سياسة إننا نجيب لاعبين باسعار مغالي فيها ونسخنهم على النادي ، بالرغم من أنني شخصيا كنت معترض جملة وتفصيلا علي هؤلاء اللاعبين ". 

فرج عامر يفتح النار على مسئولي سموحة 

وأستكمل عامر :" لكن النادي قادر علي حل هذة المشكلة ، ولن يشمت فينا أحد ، الأهم أن نفس  المجموعة دي مستأجرة مطعم في النادي وعليها مليون جنية متأخرات ، سموحة بأمر اللة لن يكون عاجز عن حل أي مشكلة ، ولكن الذين يفعلون كل شيئ من اجل هدم النادي ويتباكون علية ومعروفين بالاسم ، ليس لنا فقط  ولكن للجميع  ويتركزون في مكان واحد ، وعملوا المستحيل من أجل تدمير نادي سموحة وانتمآتهم  معروفة لمصر كلها  وهذا قدرنا". 

حسين الشحات يتفوق على «بن شرقي» و زيزو لاعبا الزمالك «أرقام واحصائيات»

وأختتم: "قدرتنا أكبر من أي محاولة لتدمير نادي سموحة ، وسوف يظل نادي سموحة الوردة المضيئة في الرياضة المصرية ، عمري ماشفت ناس تشمت في النادي الذي ينتمون الية ؟؟؟". 

تابع موقع تحيا مصر علي