عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتيجة امتحانات إعدادية دمياط ٢٠٢١.. تعرف على التفاصيل

تحيا مصر

يتطلع الكثير من المواطنين إلى معرفة التطورات الأخيرة المتعلقة بامتحانات الشهادة الإعدادية، فى المحافظات التى جرى بها علمية الامتحانات ونرصد فى التقرير التفاصيل بالمحافظة:-

انتهي كنترول الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط من عمل شيتات نتيجة النهائية، تمهيدا لاعلان النتيجة عقب اعتمادها من محافظ دمياط  الدكتور منال عوض، مع نهاية الاسبوع.

تحيا مصر، يرصد فى التقرير التالى ما جاء بشأن نتيجة امتحانات إعدادية دمياط ٢٠٢١

وقال عادل عثمان وكيل و زارة التعليمي المحافظة، أن اعمال المرحلة تقدير درجات مختلف المواد الدراسية التي أدي الطلاب امتحانات بالفصل الدراسي الثاني ٢٠٢٠/ ٢٠٢١

امتحانات الشهادة الاعدادية ٢٠٢١

وكان وكلاء وزارة التعليم في كل محافظة قد تفقدوا مقرات التصحيح خلال أأنا الناصبة و التأكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية الوقائية من فيروس كورونا " كوفيد-١٩".

اقرأ أيضًا: طارق شوقي: طباعة مليون ورقة «بابل شيت» في إمتحانات الثانوية العامة التجريبية يوميا

شددوا خلال جولاتهم علي تطبيق التباعد الاجتماعي أثناء جلوس المعلمون المنتدبون لاعمال تقدير الدرجات ، وتأكدوا أنه تم تزويد اللجان بوسائل الإضاءة والتهوية اللازمين، وتوافر أدوات التطهير والتعقيم باللجان ودورات المياه، وتهيئه الجو المناسب للمصححين من اجل اداء عملهم بكل دقة.

اقرأ أيضًا: وزير التربية والتعليم: الدروس الخصوصية لن تساعد الطلاب في حل امتحانات الثانوية العامة

يذكر أن جميع اسئلة الامتحانات بكافة المواد جاءت من منهج الفصل الدراسي الثاني طبقا لتعليمات وزارة التربية و التعليم حيث حددت النهاية العظمي الدرجات ب ٢٨٠ درجة.

دمياط ٢٠٢١.. امتحانات الشهادة الإعدادية

الجدير بالذكر، أن  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، قد  أعلنت تحديد موعد عقد امتحانات الصف الثالث الاعدادى للعام الدراسى ٢٠٢١/٢٠٢٠ لجميع الفئات بدءً من السبت القادم الموافق ٢٩ مايو الجارى.

اقرأ أيضًا: بقيمة 57 مليون جنيه.. وزير التعليم العالي يسلم صندوق تحيا مصر مساهمة الجامعات لإعادة إعمار غزة

أوضحت" المحافظ "أن ذلك يأتى فى إطار حرص الدولة بصفة عامة ووزارة التربية والتعليم بصفة خاصة على الصحة العامة للطلبة والطلبات بجميع المراحل التعليمية خاصة في ظل الظروف الاستثنائية لمجابهة أزمة فيروس كورونا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي