أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الدولي المغربي أشرف بن شرقي

الزمالك,تحيا مصر,أشرف بن شرقي,الونش,كارتيرون

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 29 يوليو 2021 - 10:46

رياضة

كارتيرون يحدد موعد إنتظام بن شرقي مع الفريق.. والونش يواصل التأهيل

07:43 م - الثلاثاء 15 يونيو 2021
كارتيرون

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الدولي المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق سينضم للمعسكر المغلق للفريق المقرر له مساء الغد فور وصوله للقاهرة، ويستعرض تحيا مصر أبرز تصريحات كارتيرون في نهاية مران الفريق اليوم.

وأضاف كارتيرون في تصريحات له قد نشرها الرسمي للزمالك: “تواصلت مع بن شرقي في الساعات الأخيرة، واللاعب أكد جاهزيته الفنية لمباراة أسوان”.

«بن شرقي» يصل القاهرة مساء الأربعاء للإنضمام للزمالك

وتابع المدرب الفرنسي: “الجهاز الفني استقر على أن ينضم بن شرقي للمعسكر فور وصوله للقاهرة مساء الغد الأربعاء”.

وشدد كارتيرون على أن حالة اللاعب الفنية والطبية جيدة من خلال حديثه معه، كما أنه كان على تواصل مستمر معه خلال فترة تواجده مع منتخب بلاده المغرب.

وأتم المدرب الفرنسي مازحا: “لدي مهمة أخرى اليوم وهى متابعة مباراة فرنسا وألمانيا، أتمنى أن يفوز المنتخب الفرنسي، أنا متابع جيد لمنتخب بلادي”.

الونش يؤدي تدريبات تأهيلية

أدى محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية تحت إشراف فيرناندو مدرب الأحمال بالفريق بعد نهاية التدريبات الجماعية مساء اليوم الثلاثاء بملعب النادي.

وشارك الونش في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي اليوم، ثم أدى تدريبات تأهيلية خاصة، بعد إنتهاء مران الفريق الجماعي تحت قيادة مدرب الأحمال.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك يفتح حساب رسمي برقم 1911

كشف حسين السمري المدير النشاط الرياضي في الزمالك سابقاً، والمدير التنفيذي للنادي في الفترة الحالية، يكشف عن حساب خاص للزمالك، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عبد الناصر زيدانن من داخل استوديو تحيا مصر.

قال حسين السمري: “ الزمالك بالفعل قام بعمل حساب خاص له في الأيام الماصية القليلة”.

وأضاف حسين: “سيتم الإعلان عن حساب بشكل رسمي في الفترة القادمة، لجمع التبرعات من محبي الزمالك”.

وزاد السمري: “حساب الزمالك بالفعل لم يتم نشرة بشكل رسمي في الفترة الحالية، وبالفعل تم دخول الحساب 5 مليون جنيه”.

حسين السمري: كارتيرون مستمر .. وساسي ملوش حاجه عند الزمالك

وواصل حسين: “رقم حساب الزمالك هو 1911 وسيتم الإعلان عنه في الفترة القريبة في محاولة جمع التبرعات من محبي القلعة البيضاء، ويأتي ذلك في بنك الأهلي المصري وبنك مصر”.

واختتم السمري: “سيكون هناك رقم مذهل في الحساب بعد نشرة بفترة قصيرة، وسيتم نشر ذلك بشكل رسمي، ويأتي ذلك في محاولة حل أزمة الزمالك”.    

تابع موقع تحيا مصر علي