حفر البرتغالي كريستيانو رونالدو أسمه من ذهب في النسخة السادسة عشر منبطولة أمم أوروبا في تسجيل هدفين في شباك

تحيا مصر,كريستيانو رونالدو,يورو 2020,أمم أوروبا,كاسيس

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 29 يوليو 2021 - 18:08

رياضة

«يورو 2020»: كريستيانو رونالدو يتربع على عرش تاريخ البطولة

07:44 م - الثلاثاء 15 يونيو 2021
رونالدو-أرشيفية

حفر البرتغالي كريستيانو رونالدو أسمه من ذهب في النسخة السادسة عشر من بطولة أمم أوروبا، في تسجيل هدفين في شباك المجر في لقاء الجولة الأولى من المجموعة الخامسة من البطولة، ويستعرض تحيا مصر أبرز أرقام كريستيانو في بطولة اليورو. 

تربع البرتغالي كريستيانو رونالدو على عرش هدافيبطولة اليورو برصيد 11 هدف.

عودة الروح للدوري المصري.. تشكيل بيراميدز أمام سموحة

كسر رقم الإسباني إكر كاسيس حارس مرمي المنتخب الإسباني السابق عدد مشاركاته في البطولة والتي وصلت لـ 12 مباراة، ولكن رونالدو اليوم كسر ذلك الرقم ليصل رقمة اليوم أمام المجر في يورو 2020 لـ 13 مباراة.

أول لاعب في تاريخ بطولة أمم أوروبا يشارك في خمس نسخ في البطولة. 

بطل نسخة يورو 2016

توج المنتخب البرتغالي ببطولة أمم أوروبا 2016، لأول مرة في تاريخه، تحت قيادة كريستيانو رونالدو، بنتيجة هدف دون رد في نهائي البطولة على حساب المنتخب الفرنسي، بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة، والذهاب إلى الوقت الإضافي، لينهيها المنتخب البرتغالي بهدف قاتل في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني من الوقت الإضافي.

«يورو 2020»: شيك يحرز أجمل أهداف البطولة «فيديو»

شهدت النسخة السادسة في بطولة أمم أوروبا، على العديد من الأحداث الكارثية من جانب الإصابات، سواء فيما يخص لاعبي المنتخبات المشاركة، أو حتى الجماهير التي تحضر البطولة، ومن قبل ذلك انتشار فيروس كورونا حول العالم وتأجيل المسابقة لمدة عام، ما جعل البعض يطلق عليها «بطولة نحس»، بالرغم أن المنافسات الرسمية لم تبلغ يومها يومها الثالث بعد.

 تألق باتريك شيك لاعب منتخب التشيك مع منتخب بلاده التشيك، أمام المنتخب الأسكتلندي، ليحرز هدفين المباراة، ولكن الهدف الثاني في المباراة كان من أجمل أهداف البطولة حتى الآن، ليسير ضجة السوشيال ميديا والجمهور على مستوى العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي