عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزاي تخس وتصل للجسم المثالي بدون أعراض؟.. حسام غانم يجيب

حسام غانم
حسام غانم

كشف حسام غانم، في بث مباشر من داخل استوديو تحيا مصر، عن كيفية التعامل على تخسيس الجسم، وحرق الدهون، مع العديد من الأشخاص سواء صاحب الجسم السليم أو صاحب الأمراض المزمنه، وتصل للجسم المثالي في أسرع وقت، وبدون أي تأئر على الشخص.

قال حسام : "لو الشخص بيحرق 3 ألاف سعر حرار في اليوم، ممكن نخليه يوصل في اليوم لحرق 5 ألاف سعر حراري".

خالد مرتجي يكشف لـ تحيا مصر عدد جمهور الأهلي في مباراة الترجي

وأضاف غانم: "هناك خلايا في المخ تعمل على حرق رفع معدل الحرق أو تقليل معدل الحرق".

وزاد حسام: "يمكن أن نواصل على حرق الدهون في معدل أكل طبيعي، ولكن بوجبات بكميات ضعيفة في الوجبة".

وواصل غانم: "بعد كل وجبه خفيفة في اليوم يمكن أن تأكل تفاحة بعد كل وجبه".

تقليل وجبات اليوم

وأكمل حسام: "بعد العمل على تخفيف وجبات الشخص وتقليل نسبة الدهون الداخلة على الجسم، تعمل خلايا المخ على التوجه إلى الدهون الزائده في الجسم، وتعمل على حرقها".

وأردف غانم: "ثاني خطوة في طريقة التخسيس هي إستخدام زيت الزتون في الأكل بدل الزيت العادي، لتقليل كمية الدهون الداخله للجسم من الطعام".

واختتم حسام غانم: "الجسم يعتمد على الطاقة من الدهون في الحركة، وعند أكل طعام بدون أي دهون يعمل الجسم على حرق الدهون بداخل الجسم".

ضمت قائمة الأهلي في تونس كلا من:

محمد الشناوي ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمود كهربا ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومصطفى شوبير.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي برادس، ويسعى الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل تونس لتسهيل مهمة الفريق في مباراة الإياب.

موعد وصول بعثة الأهلي لتونس

وكانت بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي قد وصلت إلى تونس الثلاثاء الماضي استعداداً لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها في السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي برادس.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس التونسية.

تابع موقع تحيا مصر علي