عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. مدافع الأهلي ينضم لمستشقى الفريق قبل لقاء الترجي

الاهلي أرشيفية
الاهلي أرشيفية

غادر أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مران الأهلي الذي أقيم مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد رادس، استعدادا لمباراة الترجي التونسي في ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، ويستعرض تحيا مصر أبرز أحداث بعثة المارد الأحمر بتونس لحظة بلحظة.

واشتكى بيكهام من إجهاد في العضلة الضامة، وفضل الجهاز الطبي بقيادة أحمد أبو عبلة طبيب الفريق عدم استكماله فقرات المران قبل الاطمئنان على حالته.

تفاصيل مقلب «أفشة» في عبدالناصر زيدان بمساعدة محمود كهربا 

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، إن اللاعب سوف يجري أشعة سونار على العضلة الضامة مساء اليوم، لتحديد موقفه من المشاركة في مران الغد ولحاقه بمباراة الترجي التونسي.

موعد مباراة الأهلي والترجي 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس في تونس.

ضمت قائمة الأهلي في تونس كلا من:

محمد الشناوي ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمود كهربا ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومصطفى شوبير.

موعد وصول بعثة الأهلي لتونس

وكانت بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي قد وصلت إلى تونس الثلاثاء الماضي استعداداً لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها في السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي برادس.

أبو جبل يثير الجدل من جديد بعد إستبعاده من مباراة أسوان

وقد تأهل الأهلي لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 3 -1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من ربع نهائي المسابقة .

بينما تأهل  الترجي التونسي لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 3 - 2 بركلات الترجيح في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

تابع موقع تحيا مصر علي