عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طائرة الزمالك تحقق الفوز على طلائع الجيش فى كأس مصر

الزمالك أرشيفية
الزمالك أرشيفية

حقق الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك الفوز على نظيره طلائع الجيش بثلاثة أشواط مقابل شوط في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، في الدور نصف النهائي لكأس مصر، ويستعرض تحيا مصر أبرز أحداث القلعة البيضاء على مدار الساعة .

قدم رجال الزمالك مباراة قوية واستطاع الفريق أن يحسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة 25-23، قبل أن يواصل الفريق تألقه وينهي الشوط الثاني بنتيجة 25-14، واستطاع فريق طلائع الجيش أن يحسم الشوط الثالث لصالحه بنتيجة 25-19، وشهد الشوط الرابع تفوق لاعبي الزمالك بنتيجة 25-17، ليتأهل الفريق إلى الدور النهائي من البطولة.

وحجز فريق القلعة البيضاء مقعد في نهائي كأس مصر ليلتقي الزمالك مع الأهلي غدا الجمعة على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية في الدور النهائي من البطولة.

ويقود الزمالك المدير الفني محمد اللقاني، ويعاونه هشام قطب مدربا عاما، ووليد عبدالعال مدربا، وأحمد سعودي طبيبا، وهشام وهبة أخصائي العلاج الطبيعي، وأحمد شعلان مديرا إداريا.

قائمة الزمالك في مواجهة أسوان 

وكشف الجهاز الفني عن سبب الخروج، حيث جاء بسبب شكوى الحارس من بعض الآلام في البطن، وفضل الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي إراحة اللاعب وخروجه من قائمة اللقاء.

خاص.. أزمة داخل الترجي التونسي قبل مباراة الأهلي.. واستياء من الجامعة التونسية

وقام الجهاز الفني باستدعاء محمد أبو جبل حارس الفريق لقائمة اللقاء بدلا من محمد عواد.

جاءت قائمة الزمالك لمباراة أسوان كالتالى:-

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم جنش – محمد عواد.

خط الدفاع: محمود علاء- محمد عبدالغنى- محمود حمدى الونش- محمد عبدالشافى- حمزة المثلوثى- أحمد عيد.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيرى- مروان حمدى- أسامة فيصل

خط الوسط: طارق حامد- محمد أشرف روقا- إسلام جابر- محمود عبدالعزيز- إمام عاشور- أحمد سيد زيزو- محمود عبدالرازق شيكابالا- يوسف أوباما- أشرف بن شرقى.

تاريخ مواجهات الزمالك وأسوان

فاز الزمالك فى 13 مباراة وأحرز 42 هدفاً وفاز أسوان مرة واحدة وسجل 10 أهداف وفرض التعادل 7 مرات آخرها بدون أهداف. كما كان اللقاء الآخير انتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أسوان،

 

تابع موقع تحيا مصر علي