عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يخسر نهائي كأس السوبر المصري أمام الاتحاد السكندري

تحيا مصر

حقق الاتحاد السكندري الفوز على الزمالك بنتيجة 83/56  في نهائي كأس السوبر لكرة السلة ، في المواجهة التي أقيمت على صالة  الدكتور حسن مصطفى بملعب 6 أكتوبر.  وشهدت المباراة تفوق كبير من جانب لاعبي الاتحاد السكندري خلال المواجهة التي جمعت الفريقين قبل أن يحصد زعيم الثغر النتيجة لصالحه بنتيجة 83/56  في المواجهة الأولى من التوب 5 و التي أقيمت على صالة 6 أكتوبر. 

وتأهل الزمالك إلى نهائى دورى السلة بعد الفوز على الجزيرة 3/0 فى مواجهات best of 5، بينما تأهل الاتحاد السكندري، بعد الإطاحة من الأهلي بالفوز على الأحمر 3/0 فى منافسات نفس الدور.

عبد الغني ينتظم في تدريبات الزمالك استعداداً لمواجهة مصر المقاصة

ويرصيد تحيا مصر موعد المباراة: وتقام منافسات “البلاي أوف” في دوري سوبر لكرة السلة بنظام الخمس مباريات، حيث من ن المقرر أن يلتقى الفريقان أيام 22 و24 و26 و28 يونيو الجاري، وحال فوز أى منهما بثلاث مباريات يتوج بلقب البطولة.

أول تعليق من منتخب السودان بعد اللحاق بمصر والجزائر في كأس العرب

وتأهل الزمالك إلى نهائى دوري السلة بعد الفوز على الجزيرة في ثلاث مباريات من مواجهات best of 5، بينما تأهل الاتحاد السكندري، بعد الإطاحة من الأهلي بالفوز على الأحمر بنفس النتيجة فى منافسات نفس الدور.

الزمالك يخسر من الاتحاد السكندري 

ويبحث الزمالك عن تحقيق الفوز الأول للاقتراب خطوة من حصد لقب دوري السوبر وحصد البطولة الثانية على التوالي بعد التتويج بلقب بطولة إفريقيا للأندية الأبطال التي أقيمت مؤخرا في رواندا تحت رعاية NBA.

والجدير بالذكر أن مباريات النهائي ستشهد تطبيق تقنية الفيديو مثلما حدث في منافسات الدور نصف النهائي، الذي أقيمت مبارياته على صالة برج العرب بالإسكندرية.

ويقود الفريق فنيا أجوستى بوش ويعاونه كل من ياسر عبد الوهاب مدربا عاما وسمير جودة مدربا وإسلام جمعة طبيب الفريق.  

تابع موقع تحيا مصر علي