عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشكيل الرسمي لفريقي الوداد المغربي وكايزر تشيفز في مباراة نصف نهائي إفريقيا

فريقي الوداد وكايزر
فريقي الوداد وكايزر أرشفيه

تنطلق بعد قليل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين فريقي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي والوداد المغربي، وتقام المباراة علي ملعب سوكر سيتي، ويسعى فريق كايزر تشيفز في التأهل إلى نهائي البطولة، وذلك عن طريق الحفاظ على نتيجة مباراة الذهاب، والتي انتهت بفوز الفريق الجنوبر إفريقي بهدف دون رد من الوداد المغربي، وفي المقابل يسعى فريق الوداد المغربي إلى تعويض خساراة مباراة الذهاب، من أجل التأهل إلى نهائي البطولة. 

التشكيل الرسمي لفريق الوداد المغربي أمام فريق كايزر تشيفز

في حراسة المرمى: أحمد رضا التكناوتي. في خط الدفاع: أيوب العملود، أشرف داري، يحيى جبران، أمين فرحان. في خط الوسط: وليد الكرتي، يحيى إدريسي، أيمن الحسوني. في خط الهجوم: سيمون مسوفا، محمد أوناجم، أيوب الكعبي.

التشكيل الرسمي لفريق كايزر تشيفز أمام فريق الوداد المغربي

في حراسة المرمى: دانيل أكبيي. في خط الدفاع: إريك ماتوهو، دانيل كاردوزو، بلوم، كاتساندي. في خط الوسط: نجكوبو، ياجان ساسمان، فروسلر. في خط الهجوم: باركر، نجيزانا، سمير، نوركوفيتش.  

 

استطاع فريق كايزر تشيفز، تحقيق الفوز على فريق الوداد المغربي، عن طريق هدف سمير نوركوفيتش دون رد من صاحب الأرض، ضمن منافسات دور ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأقيمت المباراة على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

يسعى فريق الوداد المغربي إلى تحقيق ننتيجة إيجابية في مباراة اليوم أمام فريق كايزر تشيفز، وذلك حتى يستطيع التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما يدخل فريق الوداد المغربي المباراة حذرا من استقبال أي هدف مبكر، يصعب مهمة الفريق في التأهل إلى نهائي البطولة، بينما يدخل الفريق الجنوب إفريقي كايزر تشيفز المباراة، بتفوق على فريق الوداد، عن طريق الهدف الذي أحرزه سمير نوركوفيتش في مباراة الذهاب.  

تابع موقع تحيا مصر علي