عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك

سلة الزمالك أرشيفية
سلة الزمالك أرشيفية

حسم الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك بطولة دوري السوبر، وذلك بعد التغلب على فريق الإتحاد السكندري، في مباراة الجولة الرابعة ضمن منافسات الدور النهائي لبطولة الدوري بنظام الـ Best of 5، بنتيجة 3/1 والتي أقيمت اليوم السبت، على صالة الدكتور حسن مصطفى بـ 6 أكتوبر.

فريق سلة الزمالك يتفوق على الإتحاد السكندري

تقدم فريق السلة بنادي الزمالك على نظيره الإتحاد السكندري، بثلاث جولات من الأربع جولات التي جمعت الفريقين، حيث انتهت جولة الحسم(الجولة الرابعة) في نهائي دوري السوبر بنتيجة...، حيث فاز فريق الإتحاد السكندري في الجولة الأولى بنتيجة 83/56، بينما حقق فريق الزمالك الفوز في الجولة الثانية بنتيجة 74/69، كما استطاع فريق الزمالك الفوز بالجولة الثالثة بنتيجة 80/70، بالإضافة إلى الجولة الرابعة التي استطاع فريق الزمالك حسم بطولة الدوري من خلال الفوز بها، ليتوج فريق السلة بنادي الزمالك ببطولة الدوري هذا العام.

أقيمت فعاليات "البلاي أوف" في بطولة دوري السوبر لكرة السلة، بنظام الخمس مباريات Best of 5، حيث يتم تتويج الفريق الفائز بثلاث جولات، وفي حالة فوز كل فريق بجولتين يتم اللجوء إلى الجولة الخامسة لتحديد الفائز.

تأهل الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك إلى نهائي بطولة دوري السوبر

تأهل الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك إلى نهائي بطولة دوري السوبر، بعدما حقق الفوز على فريق الجزيرة بثلالث جولات من مواجهات  ال best of 5، ضمن مواجهات الدور قبل النهائي، وعلى الجانب الأخر تأهل فريق الإتحاد السكندري بعدما حقق الفوز على النادي الأهلي بثلاث جولات في نفس الدور من البطولة(الدور قبل النهائي).

تطبيق تقنية الفار في مباراة النهائي بين الزمالك وفريق الإتحاد السكندري

أقيمت الجولة الرابعة في مباراة نهائي دوري السوبر لكرة السلة، بين فريقي الزمالك والاتحاد السكندري، بتطبيق تقنية الفيديو، كما تم تنفيذها في مباراة نصف النهائي من البطولة، والتي أقيمت جولاته على صالة برج العرب بالإسكندرية.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك لكرة السلة، توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للأندية الأبطال لكرة السلة، والتي أقيمت في دولة رواندا تحت رعاية NBA، ويرغب الإسباني أجوستي بوش المدير الفني لفريق الزمالك لكرة السلة، والذي يعاونه في الجهاز ياسر عبدالوهاب المدرب العام، وإسلام جمعة طبيب الفريق، بتحقيق المزيد من الإنتصارات مع الفريق الأبيض.  

تابع موقع تحيا مصر علي