عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الأمل» يواجه منتخب فلسطين الأولمبي ودياً غداً

تحيا مصر

يلتقي غدا الأحد فريق الأمل بنادي الزمالك، وديا مع منتخب فلسطين الأولمبي ، في إطار تجهيز الفريق وفقا للإستراتيجية الموضوعه له.

ويرصيد تحيا مصر تفاصيل اللقاء:

ومن المقرر أن يقام اللقاء على ملاعب النادي في الرابعة مساء.

يذكر أن الجهاز الفني لفريق الأمل يتكون من: بدر حامد مدير قطاع الناشئين، مشرفاً عاماً على الفريق ، وعادل المأمور، مشرفاً عاماً على حراس مرمي الفريق ، ومحمد مصطفي ممس مدرباً للفريق ، وسامي عبدالحليم، وأحمد محسن مدربين مساعدين، وحمدي يوسف إدارياً ، ووليد عبدالرحمن طبيبا، وأشرف سليمان للعلاج الطبيعي.

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لخوض تدريبات بالكرة خلال المران مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

ويحرص شيكابالا على منح نصائح  للاعبين بصورة ودية خاصة أنه قائد الفريق.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا للقاء مصر المقاصة المقررة إقامته مساء الإثنين المقبل، في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد الجيش بالسويس.

يستكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت تدريباته، استعدادا لمباراة مصر المقاصة، ضمن منافسات الدوري العام، وذلك في مقر الفريق بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، وتبدأ التدريبات في الساعة الخامسة مساء.

تشكيل «ناري» للترجي في مواجهة الأهلي بدوري الأبطال

يذكر أن ثنائي الزمالك، محمو حمدي الونش، مدافع الفريق، وأحمد سيد زيزو جناح الفريق، قاموا بتجديد عقدهم مع نادي الزمالك، واحتفل لاعبين الزمالك بتجديد الثنائي، حيث قاموا بعمل ممر شرفي لهم قبل انطلاق تدريبات أمس الجمعة.

تصريحات أحمد سيد زيزو بعد تجديد تعاقده مع فريق الزمالك

وعبر زيزو عن سعادتة بتجديد تعاقده مع فريق الزمالك قائلا"سعيد ببقائي في فريق الزمالك لمدة ثلاث سنوات أخرى" واستكمل زيزو"تمديد عقدي مع الفارس الأبيض هو أبلغ رد على الذين يشككون في انتمائي لنادي الزمالك، وتابع اللاعب قائلا، وتعرضت للعديد من الضغوط خلال الفترة السابقة"  وجه الونش دعوة عشاء إلى جميع زملائه بفريق الزمالك، احتفالا بمناسبة تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض.

 وأكد الونش على العلاقة الجيدة التي تربطه بزملائه بفريق الزمالك، وحرص لاعبوا الزمالك على تلبية الدعوى بعد الأنتهاء من تدريبات الفريق أمس. 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي