عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يواصل تدريباته اليوم الأحد استعداداً لمباراة مصر المقاصة.. تفاصيل

الزمالك -أرشيفية
الزمالك -أرشيفية

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة مصر المقاصة. 

ويرصد تحيا مصر تفاصيل الأستعدادات:

ومن المقرر أن يبدأ تجمع اللاعبين في الرابعة عصرا، على أن يخوض الفريق تدريباته في الخامسة مساءً.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز.

فرج عامر: لرئيس النادي الأهلي «من جد وجد»

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض الفريق تدريبه اليوم الأحد بالعين السخنة استعدادا للقاء مصر المقاصة المقبل في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق  اليوم بالعين السخنة استعدادا للقاء الفريق الفيومي.

ويواجه الزمالك فريق مصر المقاصة مساء الإثنين المقبل، في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري، باستاد الجيش بالسويس.

يستعد فريق الزمالك لمواجهة صعبة أمام فريق مصر المقاصة، ضمن منافسات الجولة ال27 من بطولة الدوري العام، وتقام المباراة يوم الإثنين الموافق 26/ يونيو الجاري،  

 

ويذكر أن فريق الزمالك استطاع أن يتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر،على حساب فريق مصر المقاصة في أخر مواجهة جمعتهم في كأس مصر، ليضرب موعدا جديدا مكع فريق أسوان الذي تأهل على حساب فريق المصري البورسعيدي، وانتهت مباراة الزمالك ومصر المقاصة بكأس مصر بهدفين دون رد وأقيمت المباراة على استاد السويس الجديد.  في حراسة المرمى:عبدالرحيم «جنش

يذكر أن ثنائي الزمالك، محمو حمدي الونش، مدافع الفريق، وأحمد سيد زيزو جناح الفريق، قاموا بتجديد عقدهم مع نادي الزمالك، واحتفل لاعبين الزمالك بتجديد الثنائي، حيث قاموا بعمل ممر شرفي لهم قبل انطلاق تدريبات أمس الجمعة.

رفض الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للزمالك فكرة التعاقد مع عمرو جمال مهاجم الطلائع وباسم مرسى مهاجم المقاصة بفترة الأنتخابات الصيفية المقبلة حيث تحفظ على القدرات الفنية للاعبين.

ويسعى كارتيرون لضم مهاجم يتمتع بمواصفات فنية وبدنية مميزة معينة مثل القوة البدنية فى الالتحامات وإجادة ضربات الرأس

يذكر أن الزمالك يبحث بقوة حاليا عن التعاقد مع مهاجم لتعويض رحيل مصطفى محمد الذى أنتقل لصفوف نادى جلطة سراى التركى على سبيل الأعارة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي