عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مظاهرة حب للقوات المسلحة بالجلسة العامة للبرلمان «صور»

تحيا مصر

وجه المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب التحية والتقدير للرئيس السيسي، والى أبطال القوات المسلحة، بمناسبة مناقشة المجلس لمشروع قانون بتعديل بعض القوانين المتعلقة بالقوات المسلحة .

 

تحيا مصر مظاهرة حب النواب للقوات المسلحة بالجلسة العامة

وأكد جبالي أن موقف مجلس النواب من القوات المسلحة كان ولايزال موقف الاعزاز والتقدير مشيرا إلي ان ابطال القوات المسلحة آمنوا بأن الولاء للوطن أغلى من الحياة. 

 

 

جاء ذلك خلال عرض تقرير لجنة "الدفاع والأمن القومي" عن مشروع بتعديل بعض أحكام القانون رقم 232 لسنة 1959 في شأن شروط الخدمة والترقية لضباط القوات المسلحة، وبعض القوانين الأخرى الخاصة بالقوات المسلحة.

 

 

وقال المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب:” أجد لزاماً عليَّ، والشيء بالشيء يُذكر، ومن هنا من بيت الشعب، أن نوجه التحية والتقدير للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى كل بطل من أبطالها البواسل، مؤكدين ومدركين لعظم المسئولية الملقاة على عاتقهم، ولحجم الدور الذي يقومون به لحماية أمن ومقدرات هذا الوطن في زمن السلم والحرب على سواء، ومؤكدين أيضاً إيماننا العميق وثقتنا الكاملة بقدرتهم على أداء هذا الدور، ودعمنا اللانهائي لهم على الدوام”.

 

وأكد جبالي عل إن موقف مجلس النواب من القوات المسلحة، كان ولا يزال موقف الإعزاز والتقدير لهؤلاء الرجال الذين سالت دماؤهم على أرض سيناء وقوداً لنصر غاب عنا فحققناه وارتفعت به هامة كل من يسكن الأرض العربية، ولا يزالون يبذلون دماءهم الذكية ومعهم رجال الشرطة الوطنية لتطهير تراب الوطن من خفافيش الظلام المهلكين للحرث والنسل.

 

 

واختتم رئيس النواب:” فتحية من مجلس النواب- المعبر عن ضمير الأمة- لهؤلاء الأبطال الذين آمنوا بأن الولاء للوطن أغلى من الحياة، وأقسموا أن يفتدوه بأرواحهم، عيونهم ساهرة لا تنام، حفظاً للوطن ورتباه المقدس”.

 

 

وقال النائب مصطفي بكري عضو مجلس النواب: نحتفل بالذكري الثامنة لـ 30 يونيو، حيث رفضت القوات المسلحة تعرض الشعب المصري للعنف، موضحا انها انحازت للشعب المصري.

وقال بكري خلال الجلسة العامة: القوات المسلحة حافظت على هوية الشعب وانقذتنا من حكم الجماعة الإرهابية، مضيفا: القوات المسلحة عمود الخيمة والتحية للقائد الأعلى للقوات المسلحة الذي يخوض معارك دفاعا عن الوطن،  مستطردا ": نحن معك في قضية سد النهضة  و في كافة القضايا الوطنية.

 

 

قال النائب سليمان وهدان رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد عضو مجلس النواب: ن القوات المسلحة ساهمت في استقرار الوطن و قال خلال الجلسة العامة: كل الدعم والتحية للقوات المسلحة. 

بعدها قال النائب عبد المنعم إمام: التحية للقوات المسلحة على ما بذلوه لحماية الوطن، موضحا: كل الدعم  من البرلمان للقوات المسلحة.  

تابع موقع تحيا مصر علي