عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر تطورات الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز

تحيا مصر

بعد وفاة الفنان الكبير سمير غانم إثر إصابته بفيروس كورونا بالإضافة إلى حدوث خلل في وظائف الكلى، أصبح الجمهور في ترقب مستمر لمتابعة حالة زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز التي أصابها الفيروس منذ مايقرب لثلاث شهور.

تحيا مصر يكشف تتطورات الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز منذ اصباتها بفيروس كورونا 

أصيبت دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا المستجد منذ شهر مارس الماضي أثناء تصوير مسلسلها الجديد «عالم موازي» التي تشارك بطولته مع ابنتها دنيا سمير غانم اذ كانا على استعداد لعرضه ضمن المارثون الرمضاني لهذا العالم، ولكن ضرب فيروس كورونا طاقم العمل وأدى إلى إصابة دلال عبدالعزيز وابنتها دنيا.

تعافت دنيا من الفيروس بينا نقلت الفنانة دلال عبدالعزيز إلى مستشفى بالقرب من طريق السويس لتلقي العلاج اللازم وفي الوقت نفسه أصيب زوجها الراحل سمير غانم وتم نقله إلى إلى مستشفى المهندسين، ومنذ ذلك الوقت وبدأت الشائعات والتصريحات المزيفة من قبل المواقع الإلكترونية تلتف حولهما.

حالة دلال عبدالعزيز تتجه نحو الخطورة 

منذ أن نقلت دلال عبدالعزيز للمستشفي بدأت تعاني من فيروس كورونا في مرحلة خطرة، ولكن أفادت بعض المصادر الطبية بإمكانية تحسنها في وجود الرعاية الطبية الدقيقة،  الا أن صرح حسام حسني خلال لقائه ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" المذاع على قناة cbc باستقرار حالة الفنانة دلال عبدالعزيز، مؤكدًا حرصه على زيارتها باستمرار، فقال: "ربنا يتم شفاها وبنزورها كل شوية، ونتمنى لها الشفاء العاجل والمصريين كلهم بيدعولها".

رامي رضوان يكشف تعافي دلال عبدالعزيز من كورونا

وأكد رامي رضوان من خلال برنامجه «مساء Dmc» تعافي الفنانة دلال عبد العزيز من فيروس كورونا مشيرًا إلى عدم استقرار حالتها حتى الآن بسبب معاناتها من مرحلة ما بعد الفيروس قائلًا: الفنانة أجريت مسحة مرتين والنتيجة سلبية لكورونا ولكن لم يحدث تعافى بشكل كامل وهى حاليا فى مرحلة أعراض ما بعد كورونا، وهى أعراض شديدة وملهاش علاج معين، وبندعى الله تعالى بتمام شفائها.. والحالة صعبة وارجوكم تستمروا فى الدعاء ليها بكل ما اسعدوكم".

رامي رمضان يكشف عدم قدرة دلال عبدالعزيز على الحركة

وبعد تداول العديد من الانباء التي أفادت بنقل الفنانة دلال عبدالعزيز الى غرفة عادية وتعافيه بشكل كامل ظهر رامي رضوان مرة أخرى لينفي تلك الأنباء، مؤكدًا أنها لازالت بداخل العناية المركزة ولكن بغرفة جديدة، كما أكد على أن حالتها لازالت تشهد مطبات غير مستقرة وأنها لم تتحسن منذ اصابتها بفيروس كورونا المستجد، وعن قدرتها على الحركة، أوضح رامي رضوان أن في أي مجهود تبذله مجازفة وخطر عليها، وطالب المشاهدين بالاستمرار في الدعاء لها بالشفاء العاجل.

عائلة دلال عبدالعزيز تطلب الدعاء لها بشكل مستمر

وحرصت ابنتي دلال عبدالعزيز على مشاركة الجمهور حالة والدتهم باستمرار وطلب الدعاء لها اذ كتبت دنيا سمير غانم بوست عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام حول والدتها، قائلة :"والله العظيم دعاؤكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد ماما، هي لسة في العناية المركزة وماتعرفش حاجة عن بابا، حالتها لسة ما تسمحش إننا نقول لها خبر زى ده.. شكرا جدا ربنا يخليكم لينا ويرحم بابا ويصبرنا على فراقه و يشفى ماما يا رب".

وأوضحت أيمي سمير غانم مساء أمس شدة مرضه والدتها دلال عبدالعزيز من خلال صفحتها الشخصية على الانستجرام قائلة: "أرجو الدعاء لأمي تعبانة..يا رب".

وفاة سمير غانم إثر فيروس كورونا

وكان قد توفي الفنان سمير غانم، عن عمر يناهز 84 عامًا، بعد تعرضه لوعكة صحية عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد ومعاناته من خللًا في وظائف الكلى خلال الفترة الماضية، إلا أن هناك العديد من الشائعات التي طالتها فور وفاتها، والتي لفتت إلى أن الوفاة كانت بسبب فيروس كورونا.

تابع موقع تحيا مصر علي