عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد لطفي: زيارة الرئيس للعراق تؤكد علي أن مصر رمانة الميزان فى المنطقة

تحيا مصر

قال الدكتور محمد لطفي عضو مجلس الشيوخ، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للعراق كأول رئيس مصري منذ ٣  عقود تؤكد علي دعم مصر للعراق وتساند جهود استعادة أمنه واستقراره، وتقدير مصر حكومة وشعبا لدولة العراق الشقيق.

مصر والعراق 

وأشار النائب محمد لطفي عضو مجلس الشيوخ في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، ان هذه الزيارة سيكون لها تداعيات إيجابية كبيرة على مستوى البلدين، فضلا عن فتح آفاق استثمارية وسياسية واقتصادية و عسكرية اضافة الى التعاول في مجال الصحة و الدواء، وتقديم الدعم الكامل للشعب العراقي في المجالات كافة، سواء على المستوى الثنائي أو في إطار آلية التعاون الثلاثي مع المملكة الأردنية.

مكانة مصر دوليا 

واكد النائب محمد لطفي، عضو مجلس الشيوخ،  ان الدولة المصرية الأن هى رمانة الميزان فى المنقطة، فجميع الملفات والقضايا في المنطقة نجد دورا بارزا لمصر بشأن اوضاعها، وهذا الدور اصبح محوريا في الوقت الراهن.

 

وتجدر الإشارة إلى أن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق ،رئيس مجلس الشيوخ، رئيس حزب مستقبل وطن، تقدم بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكري ثورة 30يونيو، مؤكدا  أنها ستظل علامة فارقة فى تاريخ الوطن،مشيرا أن  هذا اليوم العظيم خرج الملايين من ابناء الشعب المصرى منتفضين ضد قوى الشر و الظلام، فى مشهد حضارى يصعب تكرارة شهده العالم اجمع.

 

تابع موقع تحيا مصر علي