عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مباراة الأهلي الفرصة الأخيرة لمدرب بيراميدز قبل الإقالة

مباراة الأهلي الفرصة
مباراة الأهلي الفرصة الأخيرة لمدرب بيراميدزقبل الإقالة

يخوض النادي الأهلي مواجهة هامة أمام بيراميدز في المباراة التي تقام بين الفريقين في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون من الدوري الممتاز ، تأتي تلك المباراة بعد أن خسر النادي السماوي من الرجاء المغربي ، ويكشف تحيا مصر مصير المدرب رودلفو أروابارينا. 

وعلم تحيا مصر أن مباراة الأهلي وبيراميدز المقرر إقامتها في الأول من شهر يوليو القادم ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون في الدوري الممتاز أخر فرصة للمدرب الإرجنتيني مع النادي السماوي. 

مباراة الأهلي الفرصة الأخيرة لمدرب بيراميدز 

وتهدد مباراة الأهلي القادمة مدرب بيراميدز بالرحيل عن النادي السماوي في حالة الخسارة من المارد الأحمر ، استقر مسئولي النادي على رحيل  رودلفو أروابارينا بنهاية الموسم ، ولكن الأمر قد يتم تعجيله في حالة تحقيق نتيجة سلبية في مباراة الخميس. 

وحقق النادي الأهلي فوزا هاما على حساب الترجي التونسي بثلاثية دون رد في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب السلام ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا. 

تشكيل الأهلي أمام الترجي

حراسة المرمى : محمد الشناوي خط الدفاع : أكرم توفيق - بدر بانون - أيمن أشرف - علي معلول خط الوسط : حمدي فتحي - أليو ديانج - عمرو السولية خط الهجوم : محمد مجدي أفشة - طاهر محمد طاهر - محمد شريف.

تشكيل الترجي لمواجهة الأهلي 

حراسة المرمي: بن شريفية.  خط الدفاع: خليل شمام - بدران - حمدي النقاز – الياس الشتي.  خط الوسط: كوليبالي - بن رمضان.  خط الهجوم:  بن غيث - البدري - الهوني - ويليام توڨي.

قائمة الأهلي لمواجهة الترجي   

حراسة المرمي : الشناوي - علي لطفي - مصطفي شوبير 

الدفاع : ياسر ابراهيم - بدر بانون - أيمن اشرف - رامي ربيعة - علي معلول - احمد رمضان - محمود وحيد 

خط الوسط : عمرو السولية - حمدي فتحي - ديانج - محمد مجدي افشة - اكرم توفيق 

خط الهجوم : طاهر محمد - حسين الشحات - كهربا - وليد سليمان - جونيور اجاي - صلاح محسن - بواليا - محمد شريف.  

تابع موقع تحيا مصر علي