عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسن يهنئ بدر المطوع علي كسر رقمه العالمي «صور»

تحيا مصر

نشر الدولي المصري أحمد حسن عميد لاعبي العالم، وقائد المنتخب الوطني، على صفحته الشخصي فايسبوك صورة للدولي الكويتي بدر المطوع، مع منتخب بلاده، يهنئه على كسر رقمه القياسي مع المنتخب المصري، ويستعرض تحيا مصر أيرز الأرقام بين نجمي العرب.

تخطى الكويتي بدر المطوع مع منتخب بلاده، أمام تيبيه الصينية، رقمه الدولي الـ 185 ليكسر به رقم عميد لاعبي العالم الدولي المصري أحمد حسن لاعب المنتخب الوطني السابق.

بعد أنباء بيع بيراميدز.. «مطاريد» الأهلي بلا نادي.. وتمرد لاعبي الزمالك عائق أمام العودة للقلعة البيضاء.. وغموض في موقف حراس الأزرق

قال أحمد حسن: “فخور بالسنوات التي قضيتها عميدًا للاعبي العالم وها هي الراية كما انتقلت لشخصي من النجمين الكبيرين حسام حسن ومحمد الدعيع تنتقل اليوم للنجم العربي الكويتي بدر المطوع بعد وصوله لرقم ١٨٥ مباراة دولية فكل التهنئة له مع تمنياتي بدوام العطاء والتقدم” .

 

حسم المنتخب الكويتي نتيجة مباراته أمام منتخب تيبيه الصينيه، بنتيجة هدفين دون مقابل هدف، في لقاء الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022، سجل هدفي المنتخب الكويتي يوسف ناصر.

 أهداف النادي الأهلي في مباراة الترجي

وحقق النادي الأهلي الفوز علي فريق الترجي التونسي حيث قام بتسجيل الهدف الأول للمارد الأحمر ،على معلول عن طريق ضربة جزاء حصل عليها طاهر محمد طاهر، ثم أحرز الهدف الثاني محمد شريف من أسيست محمد مجدي أفشة، ثم سجل الهدف الثالث للمارد الأحمر حسين الشحات، والذي دفع به بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي الأهلي، كبديل في بداية الشوط الثاني.

تشكيل الأهلي أمام الترجي 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: على معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق.

في خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية.

في خط الهجوم: محمد مجدي أفشة، محمد شريف، طاهر محمد طاهر.

تابع موقع تحيا مصر علي