عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصدي الشناوي في كأس العالم روسيا 2018 يرصد من أفضل التصديات

محمد الشناوي
محمد الشناوي

نشر الموقع الرسمي لبطولة كأس العالم روسيا 2018، صورة لحارس مرمي الأهلي والمنتخب الوطني محمد الشناوي، وهو يتصدي لهجة من لويس سواريز لاعب فريق أتليتيكو مدريد ومنتخب أوروجواي، في دور المجموعات، ويستعرض تحيا مصر تصدي الشناوي لهجمة سواريز.

«أحزان وراء أحزان» شعار نجوم «يورو 2020»: «مبابي» محروم من النوم.. و«مودريتش» يتجه للإعتزال.. ورونالدو يبكي.. وبنزيما يوجه رسائل مؤثرة لجماهير فرنسا

تصدي محمد الشناوي للعديد من الكرات في تلك المباراة من هجمات منفردة عليه من قبل سواريز وكافاني، ليحسم الشناوي رجل المباراة في الظهور الأول في بطولة كأس العالم، وجاءت الصورة التي نشرها الموقع بتصدي الشناوي لكرة من سواريز الذي كان منفرد على المرمي، في أول الهجمات الخطرة في المباراة.

 

 

نتيجة مباراة مصر وأوروجواي

حسم المنتخب الأوروجواي نتيجة المباراة بنتيجة هدف دون رد في لقاء الجولة الأولى من بطولة كأس العالم، جاء الهدف الوحيد في المباراة والحاسم للقاء من خلال ضربة حرة من الجانب الأيمن من الملعب يرتقي عليها مدافع الأوروجواي ويسكنها الشباك علي يسار لشناوي.

واكدت شبكة BBC البريطانية أن ليفربول رفض انضمام محمد صلاح  لصفوف المنتخب المصري خلال مواجهات أولمبياد طوكيو 2021 والتي من المقرر أن تنطلق خلال الشهر المقبل. 

موقف محمد صلاح من أولمبياد طوكيو 

الجدير بالذكر أن رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم اعلنت عن جدول مباريات ليفربول الإنجليزي هذا الموسم وبمشاركة محمد صلاح لاعب ليفربول والمنتخب المصري، ويستعرض تحيا مصر مواجهات ليفربول في بداية الدوري والتي يستهل مشوارها بمواجهة الصاعد حديثا نوريتش سيتي في الرابع عشر من أغسطس الجاري.

مواعيد مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي 

ويواجه ليفربول في بداية الموسم فرق نورويتش سيتي (خارج أرضه) في الرابع عشر من شهر أغسطس بينما يلقتي بيرنلي في الحادي والعشرون من الشهر القادم ، بينما  يواجه الريدز منافسه تشيلسي (أنفيلد) في الثامن والعشرون من الشهر ذاته، وتشهد تلك الفترة الأداور الثانية للمنتخب الأولمبي في حال تأهله للأدوار النهائية والتي تبدأ في بداية أغسطس القادم. 

ويواجه محمد صاح شبح المشاركة مع المنتخب الأولمبي بسبب رفض ليفربول مشاركة اللاعب بداعي الغياب عن مواجهات قوية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهو الأمر الذي تلاشى قليلا بعد إعلان رابطة الدوري مواجهات الفريق في بداية الموسم. 

تابع موقع تحيا مصر علي