عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد داود يتعاقد على بطولة فيلم «هيصة»

أحمد داود _ أرشيفية
أحمد داود _ أرشيفية

تعاقد الفنان المصري أحمد داود رسميًا على بطولة فيلم جديد يحمل اسم «هيصة»، ومن المقرر أن تنتهي الشركة المنتجة للعمل من التعاقد مع باقي الأبطال خلال الأيام القادمة. 

تحيا مصر يرصد كواليس فيلم «الهيصة» بطولة الفنان أحمد الداود، والمقرر انطلاق تصويره قريبًا.

أحمد داود يقدم دور مختلف في فيلم الهيصة 

يجسد داود دور مميز في فيلم «هيصة» مختلفًا عن باقي الأعمال التي قدمها خلال السنوات الماضية، والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن، ومن المقرر انطلاق تصويره في شهر أغسطس المقبل.

موعد طرح فيلم يوم 13 لأحمد داود

من جانبه ينتظر داود عرض فيلمه الجديد «يوم 13» خلال الفترة المقبلة، ويشاركه البطولة نخبة من  النجوم من بينهم دينا الشربينى، شريف منير، أروي جودة، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبدالمغنى، مجدى كامل، نهال عنبر وكوكبة من النجوم، من تأليف وإخراج وائل عبدالله.

وتألق أحمد داود فى السينما من خلال فيلم "ولاد رزق 2" والذى وصلت إيراداته إلى 100 مليون جنيه، بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين وباسم سمرة وعدد من النجوم كضيوف شرف، تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز لمديرها أحمد بدوى، وطارق العريان وموسى عيسى وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

فيلم «الكاهن» لعثمان أبو لبن 

بينما يتسعد المخرج عثمان أبو لبن لعرض فيلمه «الكاهن»، وهو بطولة النجم إياد نصار مع درة والنجم الكبير حسين فهمي، فتحي عبد الوهاب، محمد ممدوح، فاطمة كمال، واعتذر عن المشاركة بالبطولة هاني سلامة، والعمل من تأليف محمد ناير وينتمي إلى فئة أفلام الرعب في إطار أكشن.

تابع موقع تحيا مصر علي