عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين الجسمي يتعاون مع تامر حسين في أغنية وطنية جديدة

تحيا مصر

يستعد المطرب الإماراتي حسين الجسمي بالتعاون مع الشاعر تامر حسين لإطلاق أغنية وطنية جديدة بعد أن برز نجاحهما سويا من خلال تقديم أغنيتين من افضل الأغاني الوطنية للجسمي. 

تحيا مصر يكشف عن موعد إطلاق أغنية حسين الجسمي الجديدة

ومن المقرر طرح أغنية حسين الجسمي الوطنية الجديدة خلال الفترة المقبلة بمجرد الانتهاء من تسجيلها، والعمل من ألحان الموسيقار عزيز الشافعي، وكلمات تامر حسين، وتوزيع توما.

أعمال حسين الجسمي مع تامر حسين

وكان قد قدم الجسمي مع تامر حسين اغنيتن وطنيتين علي التوالي وهما أغنية «رسمنالك» التي أطلقها في عام 2017 وهي من ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أمين نبيل وأحمد الموجي.

واتت كلمات أغنية «رسمنالك» للفنان حسين الجسمي على النحو الأتي: "أنا واحد مابين ملايين بفكر في اللي جاي ليكي..حبيبة الكل متعاهدين نعلي ونبني أراضيكي..رسمنالك صورة في بالنا هتبقي حتة من الجنة..وبكرة يا مصر هتشوفي اللي قولنا عليه".

كما قدما في 2018، أغنية أخرى بعنوان «ماتخفوش على مصر» من ألحان عمرو مصطفى وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

 ومن كلمات الأغنية: ماتخافوش على مصر خافوا على اللي يجي عليها..واللي عادوا مصر شافوا شر من يعاديها..أصل ناسها ولاد حلال..مصر على رأي اللي قال..ربنا اللي حاميها..اتمشى اتعشى خُد مركب واسهر على النيل..عمرك ماتحس هنا بغربة مع شعب أصيل".

حسين الجسمي يتخطي 4 ملايين مشاهدة ب «فوق»

طرح الفنان حسين الجسمي منذ اسبوعين أغنية جديدة بعنوان «فوق» التي حققت نجاحًا ملحوظًا اذ وصل عدد مشاهداتها إلى 4.7 مليون مشاهدة، وهي من ألحانه، وتوزيع حسام كامل.

تقول كلمات أغنية «فوق»: "أنا اللى فوق.. وعندى إحساس ما يخطى.. مهما كنت عاجبنى.. عندى ذوق وعندك ذوق.. حاول تبعِد وتبطى.. لأنّك ما تناسبنى وخَل الشوق.. وقول إن الخطا فينى لأنّـى فوق"

تابع موقع تحيا مصر علي