عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد عبد الحفيظ: «الدوري عيل من عيالنا».. وتأجيل مباراة الزمالك والمحلة في مصلحتنا

سيد عبد الحفيظ أرشيفية
سيد عبد الحفيظ أرشيفية

 وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفيونية مع الاستوديو التحليلي مع تحيا مصر، بعد لقاء الاهلي وسموحة في الدور الثامن والعشرون من بطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بنتيجة أربع أهداف دون رد لصالح المارد الأحمر، والذي أشار فيها علي بطل الدوري قبل نهاية الموسم، وتأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة، والفوائد التي استفاد منها الفريق في التأجيل.

الأهلي يحول المباراة إلى حفلة كروية بإحرازه الهدف الرابع في مرمى سموحة

وقال: "حققنا فوز مهم جدا في الدوري أمام سموحة، وسجلنا ٣ اهداف في ٦ دقائق تقريبا، سنلعب تحت أي ظروف، ولدينا ١٣ مباراة وأيا كانت الظروف وتوقيتها يجب أن تلعبها بشكل كبير جدا".

تأجيل مباراة الزمالك والمحلة

وعن تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة: "هذا قرار اتحاد الكرة، هذا شيء لا يخصني، لا أريد التعقيب عن هذا الامر، ولكن أعتقد أن قرار التأجيل في مصلحتنا لأننا نريد الاقتراب من المنافس وتقليل الفارق معه".

نهائي إفريقيا

وبسؤاله عن التحضير للنهائي الأفريقي: "جاء لنا بنود من الاتحاد الافريقي منذ عدة أيام، وأن المباراة ستكون ٩٠ دقيقة وبعد ذلك ستستمر لشوطين اضافيين وركلات جزاء، وأشياء بخصوص التبديلات، وسنستعد بشكل جيد للمباراة".

واختتم عبد الحفيظ: "جميع المباريات صعبة، ولدينا ١٣ مباراة وفي صالحنا أن نلعب ٥ أو ٦ مباريات لتقليل عدد المباريات.

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة

حقق النادي الأهلي فوز قوى علي الفريق السكندري سموحة، برباعية نظيفة، علي ملعب الأسكندرية، في لقاء الأسبوع الثامن والعشرون من بطولة الدوري الممتاز، ليضرب بغضبة في سموحة بعد التعاد المخيب للأمال أمام بيراميدز في اللقاء السابق بالدوري.

دخل النادي الأهلي المباراة بكل قوته في محاولة تحقيق الفوز من مطلع المباراة، وبالفعل ينجح في ذلك ويضرب برباعية نظيفة، وجاء ذلك من خلال سيل الهجمات المتتالية علي الهاني سليمان وتهديد شباكة في أكثر من مرة وصل فيها الاهلي له.

تقدم النادي الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة الأربعون من عمر المباراة، من خلال هجمة منظمة وتمريرة هات وخد بين طاهر وشريف تضع شريف في مواجهة الهاني سليمان يسددها محمد شريف على يسار الهاني سليمان إلى داخل الشباك.

وجاء الأهلي بالهدف الثاني في الدقيقة الثانية والأربعون من عمر المباراة، عن طريق حسين الشحات، من خلال خطأ الهاني سليمان.

وضرب النادي الأهلي بالهدف الثالث عن طريق على معلول في الدقيقة الخامسة والأربعون من عمر اللقاء من خلال ضربة جزاء سددها معلول بكل أريحيه وأسكنها الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي